مجلس أكاديمية دبي

دعا العقيد الدكتور غيث غانم السويدي مدير أكاديمية شرطة دبي بالنيابة رؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس بضرورة تطوير المهارات وتعزيز الخبرات والاهتمام بالنواحي البحثية والارتقاء بالبحث العلمي واستخدام الأساليب والأدوات والطرق الحديثة في التدريس وصولا إلى الإبداع في مجال التعليم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للمجلس العلمي للعام الأكاديمي الحالي الذي ترأسه في مبنى كلية الدراسات العليا بحضور الأستاذ الدكتور علي حمودة عميد الأكاديمية والسادة رؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس.

وأكد العقيد الدكتور السويدي حرص الإدارة العليا للأكاديمية على النهوض بالعملية التعليمية والارتقاء بها إلى أعلى المستويات بما يتوافق مع التوجهات الحديثة لهيئة الاعتماد الأكاديمي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي في دولة الإمارات للمساهمة في تحقيق رؤية الإمارات 2021 لتكون دولة الإمارات من أفضل دول العالم بحلول ذلك العام تحت ظل القيادة الرشيدة.

وثمن العقيد الدكتور السويدي جهود الحاضرين في دعم مسيرة التميز الأكاديمي فيما جرت مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال.

وأشاد عميد الأكاديمية بالدعم الذي تقدمه الإدارة العليا للأكاديمية من خلال تسخيرها للإمكانات كافة وتوفير جميع المتطلبات التي تحتاجها الأقسام العلمية وطاقم التدريس لتمكينهم من القيام بواجباتهم على أكمل وجه لخدمة العملية التعليمية والبحثية والإسهام بقوة في دفع مسيرة التميز والتفوق المؤسسي التي تنتهجها الأكاديمية تعزيزا لمكانتها كمؤسسة تعليمية رائدة.

المصدر : وام