لجنة برنامج زايد للحج تسجل الطلبات في أم القيوين

 تواصل لجنة برنامج زايد للحج أعمالها في تسجيل طلبات الحج في جميع إمارات الدولة ومدنها واستقبلت اليوم في مركز الشؤون الإجتماعية في أم القيوين 70 طلبا من المستوفين للشروط ممن لم يسبق لهم اداء فريضة الحج من قبل وهم من ذوي الدخل المحدود ولا يقل عمرهم عن خمس وثلاثين سنة.

يأتي هذه البرنامج بناء على تعليمات الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية والشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الأمناء.

وقال أحمد شبيب الظاهري المدير العام للمؤسسة بأنه جريا على نهج المغفور الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله تقوم المؤسسة دوريا بإيفاد المواطنين ممن تنطبق عليهم الشروط لاداء الركن الخامس من أركان الإسلام وذلك بناء على وصية صاحب مكرمة المؤسسة الشيخ زايد طيب الله ثراه.

واضاف انه تخفيفا على المواطنين واراحتهم من عناء القدوم الى أبوظبي تقوم لجنة برنامج زايد للحج بزيارة كافة امارات الدولة لاستقبال الطلبات واجراء المقابلات.

وأكد ان المؤسسة وفرت كافة الوسائل التي من شأنها اداء مناسك الحج بيسر وسهولة بالإضافة الى توفير السكن القريب من الحرم والمأكل والمشرب والصحة والتنقلات وكل ذلك بالتعاون والتنسيق مع الهئية العامة للشؤون الاسلامية والأوقاف ومع البعثة الرسمية للدولة.

نقلا عن وام