منطقة أم القيوين الطبي

 أطلقت منطقة أم القيوين الطبية بالتعاون مع دائرة الأشغال والخدمات العامة في أم القيوين مبادرة " نظافة مدينتي .. مسؤوليتي " .

تأتي هذه الخطوة في إطار المبادرات المجتمعية التي تتبناها المنطقة ضمن مجموعة من الأنشطة والحملات والفعاليات المجتمعية والوطنية والإنسانية والمعرفية التي تطلقها في إطار خطتها الاستراتيجية للعام الحالي .

ويتم تنفيذ المبادرة التي بدأت منذ بداية الأسبوع الحالي وتستمر حتى بعد غد علي فترتين صباحية ومسائية يوميا في إحدى المناطق السكنية بمشاركة فريق " بادر " في المنطقة الطبية ومجموعة من المتطوعين و العاملين في المؤسسات الحكومية .

وتهدف المبادرة إلى تنظيف أحياء مدينة أم القيوين وخلق وعى لدى المجتمع بضرورة الاهتمام بالنظافة إضافة إلى حث افراد المجتمع ليكونوا هم النواة الأساسية فى خلق بيئة نظيفة وصحية وتحذيرهم من خطورة القمامة على صحتهم وصحة أبنائهم وما ينتج عن ذلك من أضرار على الحالة النفسية لأفراد المجتمع .

وشاركت المنطقة في دعم ورعاية العديد من المبادرات بالتعاون مع جهات حكومية وخيرية التزاما منها بمبدأ المسؤولية المجتمعية وهو ما ينسجم مع رؤية قيادة الدولة لتعزيز التلاحم الاجتماعي والإنساني .. إضافة إلى أنها تعد مؤشرا لاهتمام منطقة أم القيوين الطبية وعلى رأسها الشيخة فاطمة بنت عبدالله القاسمي مديرة المنطقة بكل ما من شأنه المساهمة في الارتقاء بنوعية الحياة وتوفير أعلى مستوى من الخدمات الصحية لأفراد المجتمع .