المشاركين بجائزه "عون"

نظم فرع الهلال الأحمر الإماراتي في أم القيوين أمس بالتعاون مع منطقة القيوين التعليمية حفل تكريم لمدارس الإمارة المشاركة في " جائزة عون للخدمة المجتمعية " للعام الدراسي 2017 - 2018 وذلك في صالة الشيخ خليفة للمناسبات.

شهد الاحتفال سعادة ناصر يوسف بن حضيبة مدير فرع هيئة الهلال الأحمر في أم القيوين وسعادة عائشة راشد ليتيم عضو المجلس الوطني الاتحادي وخلود محمد سلطان رئيسة الخدمات المساندة نائبة مدير فرع الهلال و بشرى خليفة رئيسة قسم الأنشطة الطلابية في تعليمية أم القيوين .

يأتي الاحتفال في إطار حرص فرع الهلال في أم القيوين سنويا على تكريم الفائزين بجائزه "عون" التي تهدف إلى تعزيز روح العمل التطوعي وغرس المسؤولية المجتمعية في نفوس النشء وإرساء ثقافة العمل التطوعي في المجتمع.

تضمن الحفل عدة عروض فنية قدمتها بعض المدارس المشاركة عن أهمية العمل التطوعي إضافة عرض فيلم تسجيلي عن إنجازات المشاركين في جائزة "عون" والأعمال الخيرية التي نفذوها خلال العام الدراسي الجاري .

وفي ختام الحفل تم الإعلان عن المدارس الفائزة بالمراكز الثلاث الأولي ضمن الفئات المشاركة والتي شملت أولياء الأمور والمشرف التربوي المتميز والطالب المبتكر إضافة إلى المدارس الفائزة بجائزة عون " المراحل المختلفة " ورياض الأطفال