الدفاع المدني بأم القيوين

اختتمت إدارة الدفاع المدني بأم القيوين يوم أمس فعاليات البطولة الرياضية والاجتماعية التوعوية والتي نُظمت على ممشى البيت متوحد في أم القيوين ، وتخللتها مسابقات رياضية هادفة ومتنوعة وتدريب كافة شرائح المجتمع على عمليات الإطفاء والإنقاذ والتعريف بمهام رجل الإطفاء في طابع رياضي ، وتحمل الفعاليات في طياتها معاني تحمُل المسؤولية والتعاون البنّاء والثقة المتبادلة.
وذكر العقيد حسن علي بن صرم مدير إدارة الدفاع المدني بأم القيوين في كلمة ألقاها للجمهور أن إدارة الدفاع المدني انتهجت ومنذ بداية العام على تعزيز الوعي الأمني لدى أفراد المجتمع وتحقيق التواصل الفعال مع الجمهور بمختلف شرائحه وثقافاته، ايمانًا من حرص صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على أهمية الرياضة لدى أفراد المجتمع ، وأنها جزء لا يتجرأ من سبل تعزيز الوعي الأمني.
وركز على أن هدف إدارة الدفاع المدني بأم القيوين هو جعل كل فرد كعضو فعال في المجتمع ، آملاً أن تجنى ثمار ذلك وأن تتجلى الفائدة المرجوة والتطلعات الهادفة.
وقام في ختام الفعاليات بتكريم المشاركين ، كما ذكر أن هذا التكريم يعد حافزًا للمشاركة ، ووجه الشكر الجزيل والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذه البطولة .
وقد لاقت هذه الفعاليات إقبال منقطع النظير من قبل الجمهور والرياضيين للمشاركة في هذه البطولة ، إيمانًا بدور الرياضة في رفع مستوى الوعي الأمني.