القيادة العامة لشرطة الشارقة

دعت القيادة العامة لشرطة الشارقة أفراد المجتمع من المواطنين والمقيمين إلى الحرص على التسجيل في خدمة " أمني من أمن جاري" لتأمين مساكنهم قبل السفر إلى الخارج، واتخاذ التدابير الكفيلة بمنع تعرضها للسرقة والتعدي في غيابهم.

ويأتي ذلك في إطار حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على الحد من جرائم السرقة والتعدي التي قد تتعرض لها بعض المساكن في غياب أصحابها خلال هذه الفترة.

وأوضح الرائد إبراهيم مير عبدالرحمن السراح، مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالإنابة بشرطة الشارقة، أن تعاون أفراد المجتمع ومشاركتهم في حماية مساكن جيرانهم أثناء غيابهم عنها أمر في غاية الأهمية عن طريق التواصل مع الجهات الأمنية والإبلاغ عن أي تصرفات مشبوهة على مسكن الجار الغائب وإسناد الأجهزة الأمنية للقيام بواجباتها على أكمل وجه، الأمر الذي يسهم في بناء الثقة والطمأنينة والحفاظ على الأمن والاستقرار.

وبين طريقة الاشتراك بخدمة (أمني من أمن جاري) عن طريق تعبئة استمارة، حيث يمكن الحصول على الاستمارة من خلال موقع القيادة العامة لشرطة الشارقة الإلكتروني.
www.shjpolice.gov.ae أو مراكز خدمة العملاء بمراكز الشرطة الشاملة أو أمانات مجالس الضواحي والقرى. وتم تخصيص رقم هاتف متحرك خاص للخدمة وهو (0527007999) بمدينة الشارقة، وتم توفير هذه الخدمة في المنطقتين الوسطى والشرقية، من خلال الأرقام التالية (092370000– 068822222).