شرطة الشارقة

احتفلت القيادة العامة لشرطة الشارقة اليوم بتخريج الدفعة السابعة والعشرين من الطلبة المستجدين والبالغ عددهم 96 منتسبا وذلك تحت رعاية وحضور العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة نائب رئيس مجلس أكاديمية العلوم الشرطية .

حضر حفل التخريج العقيد محمد علي القصير مدير عام الأكاديمية بالإنابة والمدراء العامون ومدراء الادارات وضباط شرطة الشارقة وأولياء أمور الخريجين وعدد من المدعوين.

و قال الرائد حميد عبدالله المشرخ مدير إدارة التدريب بالأكاديمية خلال كلمته " نشهد اليوم حفل تخريج دفعة جديدة من الفرقة الأساسية للإعداد المهني للطلبة المستجدين حيث تلقى منتسبو هذه الدفعة معلومات نظرية وعملية في مواد القانون والعلوم الشرطية والمواد المساندة الى جانب تدريبات ميدانية في المشاة والأسلحة والرماية واللياقة البدنية.. كما خضعوا لدورة في عمليات الشرطة بالإضافة الى حصول عدد من الطلبة ولأول مرة في تاريخ معهد التدريب على الحزام الأصفر من اتحاد الامارات للتايكواندو والكاراتيه ".

وهنأ المشرخ الخريجين داعيا إياهم إلى بذل كل جهودهم وطاقاتهم ووضعها في خدمة أمن واستقرار هذا البلد واضعين نصب أعينهم أن أمن الوطن والمواطنين وكافة المقيمين على أرضه هي أمانة في أعناقهم.