هنا سيف السويدي

 ينطلق مهرجان السوق الخيري الذي تنظمه هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة خلال الفترة من21 الى 25 ديسمبر/كانون الأول الجاري ، في منتزه الصحراء تحت شعار "إصنع خيرًا لبيئة مستدامة دومًا" ضمن مبادرات عام الخير .

ويتضمن المهرجان فعاليات متنوعة لجميع أفراد الأسرة مثل: عربات الخير والحناية والألعاب المطاطية وخيمة الشعر والمسابقات والرسم على الوجه للأطفال وورش العمل وغيرها من الفعاليات والأنشطة والبرامج المميزة والجاذبة.

وأوضحت رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة هنا سيف السويدي أن المهرجان يهدف إلى المساهمة في ترسيخ قيم خدمة الوطن بوصفها شكلًا من أشكال ثقافة الخير والعطاء ليشكل هذا المفهوم جزءاً من بناء الشخصية الإماراتية وتعزيز الدور التنموي للمؤسسات والجمعيات الإنسانية والخيرية في الدولة وتطوير أدائها وتعزيز دور الإعلام في دعم عمل الخير.

وتشارك في تنظيم المهرجان العديد من الجهات من بينها مراكز منتزه الصحراء متحف التاريخ الطبيعي والنباتي و مركز حيوانات شبه الجزيرة العربية و مزرعة الأطفال/ ومركز واسط للأراضي الرطبة ومكتب هيئة البيئة والمحميات الطبيعية - فرع المنطقة الشرقية ومركز كلباء للطيور الجارحة ومركز الحفية لصون البيئة الجبلية في كلباء ومؤسسة القلب الكبير بالإضافة إلى فريق من المتطوعين.