شرطة الشارقة تستقبل الحجاج بالورد

استقبلت القيادة العامة لشرطة الشارقة ــ ممثلة في ادارة الاعلام والعلاقات العامة وادارة الشرطة المجتمعية وإدارة المنافذ والمطارات ــ حجاج بيت الله الحرام العائدين إلى الوطن عبر مطار الشارقة الدولي بالتعاون مع هيئة مطار الشارقة الدولي.

وأكد النقيب أحمد بالحاج مدير فرع الفعاليات والمتقاعدين بادارة الاعلام والعلاقات العامة حرص شرطة الشارقة على تعزيز التواصل مع مختلف الفئات الاجتماعية وتعبيراً عن تفاعلها وحضورها مع أفراد المجتمع في كافة المناسبات المجتمعية حيث قام عدد من الضباط وضباط الصف بتقديم التهنئة والورد لهم بمناسبة عودتهم من أداء فريضة الحج لهذا العام والعودة إلى أرض الوطن سالمين.

وأشار إلى أن جميع الجهات المختصة استعدت لاستقبال الحجاج العائدين لتيسير اجراءاتهم من خلال تخصيص أماكن خاصة لهم لتسهيل وانهاء معاملاتهم باقصى سرعة ممكنة إضافة الى تخصيص عربات لنقل كبار السن.

وأضاف أن شرطة الشارقة سوف تستقبل بقية دفعات حجاج بيت الله على مدى الايام القادمة عبر مختلف الرحلات القادمة من الاراضي المقدسة.

وأعرب الحجاج عن تقديرهم وسعادتهم على الحفاوة وحسن الاستقبال واعتزازهم بالفخر للاهتمام الكبير والتعامل الراقي الذي توليه القيادة العامة لشرطة الشارقة من خلال حرصها على تسهيل كافة اجراءات الوصول واستلام الحقائب وتوفير كافة الاحتياجات والخدمات حتى الخروج من باب المطار.