بلدية مدينة الشارقة

افتتحت بلدية مدينة الشارقة في مبنى الإدارة الهندسية في منطقة الناصرية اليوم مرسم بلدية مدينة الشارقة – مركز سعادة المتعاملين بالتعاون مع انجازات للخدمات لتقديم خدماتها بجودة وكفاءة عالية للمقاولين والاستشاريين وجميع الخدمات المتعلقة في المجال الهندسي .

حضر حفل الافتتاح سعادة ثابت سالم الطريفي مدير عام بلدية مدينة الشارقة ومساعدوه وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام و حسين الغزال الشامسي نائب رئيس مجلس الإدارة لمجموعة إنجازات وعدد من المسؤولين من الجانبين.

وأشار الطريفي إلى أن المرسم سيقدم 14 خدمة تصنف بين الخدمات الخاصة للجمهور وتشمل الرسم وتصوير الخرائط والمستندات والخدمة الذاتية وخدمات البلدية والخاصة بإدارات الرقابة والتفتيش والتراخيص والأرشيف.. لافتا الى أن المركز تم تجهيزه بأحدث المعدات و تصل طاقته الاستيعابية إلى 30 متعامل في الساعة من خلال 8 منصات اثنتان منها للخدمة الذاتية التي يستطيع من خلالها المتعامل استخدامها والاستفادة منها وإنجاز عمله.

من جانبه أوضح المهندس خليفة بن هدة السويدي مساعد المدير العام لقطاع الهندسة والمباني انه تم العمل بشكل كبير خلال الفترة الماضية لإنجاز المرسم الذي يسهم في تسهيل تعاملات المتعاملين من مقاولين واستشاريين ويعمل على اختصار الوقت والجهد لديهم بما يحقق أعلى معدلات الرضا لديهم .. مشيراً إلى أنه تم تدريب وتأهيل الموظفين وتسهيل مهامهم والإشراف عليهم لتقديم الكفاءة في العمل.