شرطة الشارقة

بحثت شرطة الشارقة في اجتماع لجنة القيادة العليا السابع أبرز القرارات والتوصيات التي خرج بها الاجتماع السابق للجنة والخطوات التي تم اتخاذها بشأن تنفيذها .

كما تم عرض ألية اللجان وفرق العمل ووضع آلية مدروسة لمتابعة أعمالها و الوقوف على أهم التوصيات المقدمة وما تحقق منها خلال الفترة الماضية وما هي أهم المعوقات التي قد تعترض عمل تلك اللجان وفرق العمل.

و ناقش الاجتماع توصيات اجتماعات التدقيق الداخلي على المؤشرات الاستراتيجية التي تساهم في دفع عجلة الجهود المبذولة وفق الخطط المرسومة لرفع نسبة الأمان في المجتمع.

تراس الاجتماع العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة وحضره العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد العام والعميد محمد راشد بيات مدير عام العمليات الشرطية والعميد علي الخيال مدير عام العمليات المركزية والعميد عارف الشريف مدير عام الموارد والخدمات المساندة ونواب المدراء العامون و مدراء الادارات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة .

وفي ختام الإجتماع حث قائد عام شرطة الشارقة الحضور على تقديم أفضل الخدمات الأمنية للجمهور والعمل على تحقيق أعلى معدلات الامن والاستقرار الامني .

كما ترأس العقيد الدكتور احمد الناعور النقبي نائب مدير عام الإدارة العامة للعمليات المركزية بشرطة الشارقة اليوم الاجتماع التنسيقي لبحث بعض الظواهر الامنية في الإمارة الذي عقد بمبنى إدارة العمليات بالقيادة بحضور العقيد ابراهيم مصبح العاجل مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية وعدد من رؤساء الأقسام والضباط في شرطة الشارقة.

و استعرض الاجتماع عددا من الموضوعات المدرجـة على جدول أعماله .

من جانب آخر نظم مركز خدمات المرور والترخيص بالقيادة العامة لشرطة الشارقة ورشة عمل حول تقليل زمن تقديم الخدمة و ذلك في اطار حرص القيادة في تحقيق الريادة والتميز وفقاً لأعلى معايير الجودة العالمية والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها لإسعاد المتعاملين.

و قال العقيد علي بوالزود مدير إدارة ترخيص الأليات والسائقين أن القيادة العامة لشرطة الشارقة تحرص على توفير بيئة تعزز ثقافة السعادة والإيجابية للمتعاملين .