مدير عام بلدية الشارقة ووزير البيئة القطري

 أكد ثابت الطريفي مدير عام بلدية مدينة الشارقة أن البلدية لا تألو جهدا في التعاون مع جميع الجهات سواء كانت محلية أو خارجية بما يحقق المنفعة العامة ويساعد على تطوير أنظمة العمل فيها.

جاء ذلك خلال لقاء سعادته وفد وزارة البلدية والبيئة من دولة قطر الشقيقة بحضور المهندس خليفة بن هده السويدي مساعد المدير العام لقطاع الهندسة والمشاريع في البلدية.

بحث الجانبان .. سبل التعاون وتبادل الخبرات والمعلومات في عدد من المجالات المشتركة بين الجانبين أبرزها آلية إدارة المناطق الصناعية في الإمارة.

و لفت الطريفي إلى حرص بلدية مدينة الشارقة على تقديم الدعم والمشورة للأشقاء في دولة قطر انطلاقا من حرص الطرفين على تعزيز العمل الخليجي المشترك والاستفادة من المشاريع والأفكار المتميزة في كلا البلدين بما يحقق المصلحة العامة.

ضم الوفد الزائر.. منصور عبدالله آل محمود رئيس لجنة الإشراف على المناطق المساندة "الصناعية" وعبدالله السادة مدير إدارة الشؤون الفنية في بلدية الدوحة.

و أعرب الوفد القطري عن رغبته في التعرف على آلية العمل التي تتبعها بلدية مدينة الشارقة في إدارة المناطق الصناعية التي تتميز بها الإمارة بوصفها وجهة صناعية واستثمارية كبرى إضافة إلى الاستراتيجية المتبعة لتقديم جميع الخدمات البلدية في هذه المناطق للمحافظة على المظهر الحضاري والجمالي والعمراني للإمارة.

وقدم الطريفي شرحا تفصيليا حول كيفية تعامل البلدية مع جميع المناطق الصناعية المنتشرة في الإمارة والقضاء على أي معوقات أو مشكلات من شأنها التأثير بشكل سلبي على المظهر الحضاري والعمراني والجمالي للإمارة المشرقة من ناحية واستمرار العمل في هذه المناطق بشكل آمن وسليم بما يخدم أصحابها من ناحية أخرى.

و أشاد الوفد الزائر بجهود بلدية مدينة الشارقة في العديد من المجالات .. مؤكدا حرص وزارة البلدية والبيئة في دولة قطر على الاستفادة من هذه التجارب في ظل الروابط المشتركة التي تجمع الطرفين.