45 مليون حصيلة أول مزاد على أرقام اللوحات المميزة للمركبات في الشارقة

نظمت الامارات للمزادات " بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة اليوم المزاد الأول لبيع الأرقام المميزة للمركبات المسجلة في إمارة الشارقة بحضور الشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس الدائرة المالية المركزية لحكومة الشارقة والعميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة.

و حقق المزاد - الذي نظم بالشارقة تحت شعار " رقمك المميز أصبح جاهزا" - أكثر من 45 مليون درهم لعدد 60 لوحة من الأرقام المميزة وشارك فيه أكثر من ألف و340 مشاركا من جنسيات متعددة .

و كان أبرز ما تضمنه المزاد بيع الرقم " 1 " بـ 18 مليون درهم و الرقم " 12 " بقيمة مليونين و 700 ألف درهم و الرقم " 786 " ب 800 ألف درهم و الرقم " 123 " ب 755 ألف درهم و الرقم " 911 " ب 365 ألف درهم.

و قال العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة إن عدد المسجلين للمشاركة في المزاد بلغ 1340 مزايدا و هو رقم قياسي على مستوى الدولة .

وأوضح عبدالله مطر المناعي المدير التنفيذي للإمارات للمزادات أن المسجلين للمشاركة في المزاد من جميع الجنسيات يستطيعون شراء و تملك الأرقام المميزة و سيحصلون على شهادة ملكية و يحق لهم التنازل عنها للغير.

وأشاد سعادة محمد هلال المدير التنفيذي لمجموعة محمد هلال أحد المشاركين في المزاد بدور القيادة العامة لشرطة الشارقة في وضع الاستراتيجية الصحيحة في هذا الصدد.