شرطة الشارقة تتفاهم مع "رواد"

وقّعت كل من القيادة العامة لشرطة الشارقة ومؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية (رواد) على مذكرة تفاهم بين الجانبين يتم بموجبها تعزيز التعاون بينهما في عدد من المجالات الحيوية التي تخدم أهدافهما المشتركة..

وشهد حفل التوقيع الذي عقد بقاعة شهداء الإمارات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة كل من العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، وسلطان عبد الله بن هدة السويدي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية (رواد)، بحضور حمد المحمود رحب مدير المشاريع، والعميد عارف الشريف مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعميد علي سالم الخيال مدير عام العمليات المركزية، والعقيد عارف حسن بن هديب مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة، والعقيد أحمد عبد العزيز شهيل مدير المؤسسة العقابية والإصلاحية، والمقدم فارس بوعفرا مدير إدارة الشرطة المجتمعية بالإنابة، المقدم طارق المدفع مدير إدارة مكتب القائد العام.

وأكد الزري الشامسي حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على تعزيز العمل مع كافة شركائها الاستراتيجيين وفي مقدمتهم مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية (رواد) التي ساهمت بقدر كبير في دعم جهود شرطة الشارقة للارتقاء بعملها. وذكر ابن هدة إن التعاون بين مؤسسة "رواد" وشرطة الشارقة ليس بجديد فنحن شركاء في خدمة اقتصاد إمارة الشارقة والدولة على حد سواء.

وأوضح حمد المحمود أن المذكرة تنص على أن يعمل الطرفان على تفعيل التعاون بينهما من خلال إطلاق عدد من المبادرات المشتركة لتطوير وتهيئة البيئة الملائمة لتنمية أعمال المشاريع الصغيرة والمتوسطة بإمارة الشارقة، والعمل على إعداد برامج تدريبية وتأهيلية للفئات المستهدفة وأسرهم، كما سيقوم الطرفان بإعداد مبادرات للترويج لمنتجات نزلاء الإصلاحيات وبحث السبل المناسبة لتنمية الطلب على هذه المنتجات وإقامة المعارض الخاصة بمنتجات النزلاء.