الشيخة عائشة خالد القاسمي- مديرة مساعد سجايا فتيات الشارقة

نظمت إدارة مراكز الأطفال بالشارقة إحدى إدارات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة مؤخرا حفل تكريم لموظفيها المتقاعدين تقديرا لجهودهم على ما بذلوه من جهد وعطاء خلال سنوات عملهم وذلك بمقر المجلس الأعلى.

وأشادت ريم بن كرم مديرة إدارة مراكز الأطفال بالإنابة بالموظفين المتقاعدين الذين عملوا لفترة طويلة في إدارة مراكز الأطفال وقدموا الكثير وكانوا مثالا في أداء الواجب وفي تحمل المسؤولية ..مؤكدة على الجهود المخلصة التي بذلها المتقاعدون وعلى أدائهم الطيب طيلة فترة عملهم حيث أشارت إلى أن تجاربهم ستظل بصمة في مسيرة صرح مراكز الأطفال.

من جانبه أشار إبراهيم صلاح جويعد نيابة عن المكرمين الى ما تضمنته فترة عملهم في مراكز الأطفال من عمل وعطاء في تلك المراكز المتميزة التي أنشأها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وترعاها قرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي.

من جانب آخرقام المكتب الثقافي والإعلامي بالمجلس وسجايا فتيات الشارقة بتقديم شهادات وهدايا تذكارية إلى المتقاعدين وذلك تأكيدا للتعاون المثمر بين إدارات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة.

حضر الحفل كل من سعادة الشيخة عائشة خالد القاسمي- مديرة مساعد سجايا فتيات الشارقة وعدد من موظفي إدارات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة وموظفي وموظفات إدارة مراكز الأطفال.