الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة

 وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة هيئة كهرباء ومياه الشارقة باتخاذ الاجراءات الفورية لإنارة الطريق الدائري بمنطقة فلي المدام و الطرق الداخلية و عدد من الشعبيات ومنها شعبية الخوالد وطوي فاطمة والبحايص.

وقال سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أنه فور صدور التوجيهات السامية لصاحب السمو حاكم الشارقة بدأت الهيئة تجهيز فرق العمل للبدء الفوري في تركيب اعمدة الإنارة على الطريق الدائري بمنطقة فلي المدام بالإضافة إلى إنارة الطرق الداخلية والشعبيات حيث تم توفير عدد 138 عمود إنارة لشعبية الخوالد و42 عمود لشعبية طوي فاطمة و53 عمود لشعبية البحايص بإجمالي 233 عمود إنارة وستباشر فرق العمل تركيب أعمدة الإنارة إعتبارا من الغد الأربعاء 8 أبريل الجاري .

وثمن الليم المتابعة المستمرة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي لكافة التفاصيل الخاصة بمجالات عمل الهيئة وحرص سموه على توفير كافة سبل العيش الكريم في كافة المناطق للمواطنين والمقيمن على أرض إمارة الشارقة.

وأكد أن مشروعات الإنارة من المشروعات الحيوية والضرورية التي تواصل الهيئة تنفيذها بجميع المناطق بإمارة الشارقة من خلال خطة إستراتيجية وجدول زمني يتم تطبيقه في عمليات الإنارة في كافة المناطق .

وأوضح أن الهيئة تحرص على تطبيق أفضل النظم العالمية في مجال إنارة الشوارع من خلال تركيب مصابيح حديثة ومتطورة في أعمدة الإنارة بحيث تتناسب مع حالة التطوير التي تشهدها إمارة الشارقة في كافة مناطقها إضافة إلى تنفيذ دراسات لاستخدام الطاقة الشمسية في إنارة بعض الشوارع بالشارقة .. مؤكدا أن مشروعات الإنارة التي تم تنفيذها في غالبية المناطق بإمارة الشارقة ساهمت تجميل الأحياء السكنية وتوفير الأمن والأمان لسائقي السيارات وللمشاه ودفع عجلة التنمية المستمرة ويتم مراعاة التصميم الجمالي في أعمدة الإنارة واللمبات المستخدمة في الإضاءة.