جمعية "الشارقة الخيرية"

نظَّمت جمعية "الشارقة الخيرية"، في خورفكان، حملة مجتمعية موسعة تحت شعار "سقيا عامل"، بالتعاون مع جامعة الشارقة، بهدف إبراز الدور الإنساني لفرع الجمعية والتعاون مع أفراد المجتمع، وخصوصًا فئة العمال من الجنسيات المختلفة، إضافة إلى تحقيق الشراكة المجتمعية بالتنسيق مع الجهات الحكومية والمحلية في المدينة.
ووزع مساعد نائب مدير جامعة الشارقة، الدكتور علي عبيد الزعابي، يرافقه عدد من الطلبة والمتطوعين، إضافة إلى عدد من موظفي الجمعية، المياه والعصائر الباردة للعاملين في "كورنيش خورفكان" والمشاريع الإنشائية في أماكن عملهم، فضلا عن توزيع هدايا عينية.
وأكدت مسؤولة قسم العلاقات العامة، رقية جراغ الريايسي، أن هذه الحملة التي نظمتها الجمعية تأتي في إطار المبادرات المجتمعية من منطق مسؤوليتها الاجتماعية، بهدف تعزيز التواصل مع أفراد المجتمع، إضافة إلى ترسيخ الإخاء الاجتماعي بين فئات المجتمع والقيم الإنسانية في المؤازرة وتقديم العون، وتحقيق رسالة فرع الجمعية المتمثلة في تنمية العمل الخيري في المجتمع، وتحديداً للفئات المحتاجة والمتعففة.
وأسهمت هذه الحملة أيضاً التي تعد الرابعة في جدول الحملات الخيرية التي نفذت منذ مطلع العام، في تعريف العمالة بجهود وخدمات الجمعية.