دوائر الشارقة


التزم الموظفون بالدوام في كل دوائر الشارقة المحلية بشكل عام، مع اقتراب إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث شهدت هذه الدوائر حضوراً كاملاً في آخر يوم قبل إجازة العيد، من السابعة والنصف صباحاً كالمعتاد من دون أي غيابات.

وسار نظام العمل كالمعتاد في مدينة الشارقة من دون كثافة من المتعاملين، وبسلاسة في تخليص المعاملات، وذلك بسبب اكتمال تواجد الموظفين على مكاتبهم ومنافذ التعامل مع المتعاملين. وفي دائرة الخدمات الاجتماعية أكدت عفاف إبراهيم المري عضوة المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة ورئيسة الدائرة، أن جميع موظفيها موجودون والعمل عادي، ولكن هناك بعض الإجازات المرتبة مسبقاً، مشيرة إلى أن الدوام في الدائرة على مدار الساعة، بسبب وجود دور الإيواء مثل المستشفيات ومراكز الشرطة. وفي أروقة مستشفى القاسمي لم تكن هناك أي غيابات في جميع الأقسام الإدارية، التي لها علاقة مباشرة مع الجمهور، مثل البطاقات الصحية، والتسجيل، والتقارير الطبية، والعلاجات والصيدليات، وفي دائرة الإسكان بالشارقة، أكد مسؤول في الدائرة أن الدوام كان عادياً ومن دون غيابات، بينما عملت كل مكاتب هيئة الكهرباء والماء في مدينة الشارقة، بشكل طبيعي.

وقد أنهت شرطة الشارقة استعداداتها لاستقبال العيد، وأكد العقيد شواف محمد عبد الرحمن مدير إدارة المرور والدوريات أن الإدارة أكملت استعداداتها للتعامل مع جميع الأحداث وتقديم الخدمات الأمنية للجمهور، مناشداً جميع السائقين والزائرين للإمارة خلال العيد، اتخاذ الحيطة والحذر أثناء القيادة على الطرقات.

وحددت إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية مواعيد زيارات النزلاء ابتداءً من أول أيام عيد الأضحى وحتى اليوم الثالث، حيث تقرر أن تكون مواعيد الزيارة في الفترة الصباحية من الساعة التاسعة إلى الثانية عشرة ظهراً (للرجال)، والفترة المسائية من الساعة الثالثة بعد الظهر إلى السادسة مساء (للنساء)