مستشفى خليفة

زار وفد من بلدية مدينة أبوظبي مستشفى خليفة تم خلالها تفقد المرضى لاسيما الأطفال والاطمئنان على أحوالهم الصحية وتقديم الهدايا التذكارية والدعاء لهم بالشفاء العاجل والعودة إلى ذويهم وقد أتموا العلاج وهم بصحة وعافية.

وتندرج الزيارة ضمن إطار الأهداف العامة لبلدية مدينة أبوظبي والمبادرات الاجتماعية البناءة الهادفة إلى إبراز دور إدارة خدمات المجتمع في البلدية في المساندة والدعم المعنوي لجميع الفئات بالمجتمع ومشاركتهم وشد أزرهم ورفع روحهم المعنوية.

وتحرص البلدية من خلال هذه المبادرة على إيجاد قاعدة من التنوع في تقديم الخدمات المجتمعية من خلال هذه الزيارات كما تعبر عن نموذج إيجابي تقوم به في العديد من المناسبات الدينية والوطنية لإدخال الفرحة على نفوس المرضى وتفقدهم والاطمئنان على صحتهم.

وشمل برنامج وفد البلدية زيارة الأطفال المصابين بأمراض مزمنة وكبار السن في غرفهم والتحدث إليهم والاطمئنان عليهم والوقوف على صحتهم وتقديم الدعم والمؤازرة المعنوية لهم وإدخال الفرحة على قلوبهم، كما تم تقديم بعض الهدايا التذكارية والدعاء لهم بالصحة والعافية، حيث أبدى الأطفال تقديرهم لمبادرة البلدية وأثرها النفسي والاجتماعي عليهم وعلى ذويهم.