"خليفة الإنسانية" تبني صالة أفراح

أكد مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، إن المؤسسة صممت وأنشأت صالة في عجمان، على نظام يجمع بين الحداثة والتراث وفق أحدث المعايير والمواصفات العالمية ومجهزة بطاولات وكراسي تتسع لـ 1400 شخص، وبإمكانها تأمين 3000 وجبة يوميًا خارج القاعة.

وذكر أن المؤسسة تبنت فكرة بناء ثماني صالات متعددة الأغراض في مناطق أخرى، مساهمة منها في تخفيف أعباء الزواج عن الشباب المواطنين، وتقديم أفضل الخدمات اللازمة لتنظيم وإقامة حفلات الأعراس، إضافة إلى استخدامها في نشاطات عدة، مثل عقد المؤتمرات وإقامة المعارض والندوات وورش العمل المختلفة، ومن الممكن أن تستفيد منها الدوائر الحكومية والمحلية كافة في الإمارة.

وأشار إلى أن الصالة تقدم أفضل الخدمات اللازمة لإقامة الأعراس، إضافة إلى استخدامها في نشاطات عدة، مثل عقد المؤتمرات وإقامة المعارض والندوات وورش العمل المختلفة، ومن الممكن أن تستفيد منها الدوائر الحكومية والمحلية كافة في الإمارة في جميع المناسبات الاجتماعية والثقافية والتعليمية والتدريبية والاجتماعات والمؤتمرات والمعارض.

وأوضح المصدر إن الصالة مجهزة بأحدث نظام عالمي للسمعيات والمرئيات وتم تخصيص غرفة للموسيقى في الطابق الثاني، ليتم العرض داخل الصالة من خلال شاشات كبيرة، وبإمكان النساء في هذه الحالة متابعة الاحتفال، وقد تم توسيع الشارع المؤدي إلى القاعة.

وأضاف أن المشروع يتكون من صالتين بعرض 25 مترًا وطول 38 مترًا للصالة الواحدة، إضافة إلى إمكانية فتح الجدار الفاصل بينهما لتصبح صالة واحدة كبيرة، بعرض 50 مترًا وعرض 38 مترًا.