تكريم شركاء قطاع العمليات المركزية

  كرمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي الشركاء والموظفين الذين ساهموا في تطوير الإدارات والمديريات لقطاع العمليات المركزية وذلك احتفاء بمئوية زايد.

وكان معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي شهد ملتقى عام زايد الذي نظمه قطاع العمليات المركزية مساء أمس في نادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي وتضمن عرضا لمنجزات مديريات وإدارات العمليات المركزية ودورها في الارتقاء بجهود شرطة أبوظبي.

وشمل التكريم كبار الضباط المتقاعدين الذين أسهموا في تطوير القطاع وتحقيق المنجزات في السنوات الماضية خلال فترة عملهم.

وعبر اللواء علي خلفان الظاهري مدير قطاع العمليات المركزية عن تقديره لأصحاب المبادرات والشركاء والمتميزين على جهودهم الطيبة في تنفيذ خطط ومشاريع وبرامج القطاع.. مشيدا بجهود رجال الشرطة الأوائل الذين كان لهم السبق في التأسيس والتطوير في مراحل مختلفة من مسيرة شرطة أبوظبي.

وأكد في كلمة له مواصلة استكمال مسيرة الخير والعطاء والبناء.. وقدم الشكر للشركاء الاستراتيجيين وأصحاب المبادرات والأداء المتميزين من منتسبي قطاع العمليات المركزية خلال المرحلة الماضية على نحو يعكس حرصهم واهتمامهم في أداء الواجبات والمسؤوليات الوظيفية بما يتماشى مع خطة شرطة أبوظبي الاستراتيجية وبيئة الإبداع لمواكبة الواقع واستشراف المستقبل.

وسلم معالي قائد عام شرطة أبوظبي الهدايا والدروع للمكرمين.