شرطة أبوظبي مع وفد كويتي

بحث سعادة اللواء مكتوم الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي في مكتبه بالقيادة العامة مع وفد أمني كويتي برئاسة اللواء خالد خلف الوقيت الأمين العام المساعد لشؤون حرس مجلس الأمة الكويتي وعدد من ضباط حرس مجلس الأمة ..الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في إطار تعزيز العلاقات الامنية المشتركة والتعاون الأمني والتدريب بين الجانبين .

وأكد سعادة مدير عام شرطة أبوظبي خلال اللقاء الذي حضره العميد الشيخ محمد بن طحنون مدير عام الإدارة العامة لشؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي أن الزيارة تأتي في إطار توطيد آليات التعاون وتبادل الخبرات بين شرطة أبوظبي والأخوة في دولة الكويت الشقيقة وتبادل المعرفة والمبادرات الأكثر فعالية في المجال الأمني والتدريب.

وفي إطار برنامج الزيارة التقى العميد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مدير عام الإدارة العامة لشؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي الوفد الكويتي الذي قام بزيارة ميدانية إلى مطار ابوظبي الدولي للاطلاع على الانظمة والتقنيات المستخدمة في مرافق المطار والاطلاع على الاجراءات الأمنية المتبعة وتأمين المرافق بما يتماشى مع أحدث المواصفات والمعايير الدولية.

ورحب العميد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان بالوفد الزائر وتمنى لهم زيارة ناجحة ..منوها بأهمية بذل أقصى الجهود في سبيل تطوير آفاق التعاون والتدريب وتبادل الخبرات في قطاع التدريب والكفاءات بين الجانبين.

واطلع الوفد الزائر خلال زيارته لمطار ابوظبي الدولي على المنظومة الإدارية والأمنية المستخدمة في المطار والتقنيات المستخدمة في تأمين سلامة وأمن المنشآت الهامة وأفضل وسائل تأمين سلامة مستخدمي المطار بما يعزز من الصورة الحضارية لأهم المرافق التي تمثل الواجهة الحقيقية لأي بلد .

واستمع الوفد الزائر إلى استعراضات وافية عن عمل كل وحدة من وحدات المطار من العاملين هناك وآليات التنسيق بين كافة فرق العمل الذي ينعكس على جودة ومستوى الخدمات التي يتم تقديمها للجمهور وتعزز من سلامة قطاع صناعة الطيران والسفر.