شرطة أبوظبي

فحصت وحدة علاج الأسنان المتنقلة في شرطة أبوظبي، أسنان المواطنين، أثناء تواجدها في مجلسي "البطين والزعاب" في مدينة أبوظبي، على مدى أسبوع، وتضمنت خدماتها تعليمهم طرق الحفاظ على أسنانهم، وحثهم على الالتزام بالفحوص الدورية.

ولفت  مدير عام المالية والخدمات في شرطة أبوظبي اللواء خليل داوود بدران،، إن وحدة علاج الأسنان المتنقلة، تقدم خدماتها للجمهور في إمارة أبوظبي، تجسيداً لمبادرة "غراس الأمل" وتنفيذاً لتوجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، ، للإسهام في تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للأفراد، مؤكداً مواصلة "الوحدة" تقديم خدماتها في جميع مناطق إمارة أبوظبي.

وأوضح مدير إدارة الخدمات الطبية في شرطة أبوظبي العقيد جاسم الطنيجي،أن الوحدة خلال تواجدها في مجلسي البطين والزعاب أجرى كادرها الطبي الفحوص للمواطنين شملت الفم والأسنان، للتعرّف على الالتهابات والاكتشاف المبكر لأورام اللثة، وإجراء حشوات أسنان وتنظيفها، وتقديم النصائح الطبية لهم، وحثهم على العناية بالأسنان، وتوزيع كتيبات توعية. وأضاف تنفذ وحدة علاج الأسنان برنامج توعية يتضمن فحص الأسنان للتأكد من سلامتها، وتعليم الأفراد طرق الحفاظ عليها، وحثهم على عدم التهاون في زيارة طبيب الأسنان لوقاية الأسنان من التسوس وأمراض اللثة.