بلدية مدينة أبوظبي

واصلت بلدية مدينة أبوظبي، الاثنين، تسليم المواطنين مفاتيح المساكن الجديدة في مدينة خليفة، حيث أنجرت حتى الآن تسليم 65% من المساكن المستهدفة، تنفيذًا لتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وأوامر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي، بتخصيص 1436 وحدة سكنية، و2432 قطعة أرض في مدينة أبوظبي.

وضمن هذا الإطار أكدت البلدية استمرار توافد المواطنين المشمولين بالقرار السامي بوتيرة متوسطة، داعية المواطنين إلى أهمية مراجعة البلدية لإتمام عملية تسلّم المساكن الشعبية المخصصة لهم.

وأضافت البلدية أنها فور الانتهاء من المرحلة الأولى التي تستهدف تسليم المساكن الشعبية في مدينة خليفة ستبدأ المراحل الأخرى لتسليم المساكن المخصصة للمواطنين، وذلك ضمن خطة مدروسة ومنهجية توفر للمواطنين إمكانية الحصول على خدمات سريعة وسهلة، تتناسب مع ظروفهم واحتياجاتهم.

وذكر مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة، المهندس عتيق خميس حمد المزروعي، إن المساكن الجديدة تلبي احتياجات المواطنين وتقدم أعلى مستوى ممكن من الراحة والرفاهية وترفع من المستوى الاجتماعي والمعيشي للمواطن. وتحمل المجمعات السكنية الجديدة بعدًا اجتماعيًا عبر إحياء مفهوم الأسرة الممتدة ومفهوم "الفريج" الذي يضم مجموعة من الأسر المترابطة اجتماعيًا والمنسجمة في تقاليدها وثقافتها، من أجل اسعادهم وتوفير كل متطلبات الحياة الكريمة لهم.