الفنانة انجي شرف

أكدت الفنانة انجي شرف بأنها أوشكت على الانتهاء من تصوير الجزء الثالث من مسلسل "سلسال الدم" الذي يتم عرضه حاليًا عبر شاشات القنوات الفضائية، مبينة أنه لم يتبقَ سوى يوم واحد في مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث تم انتهاء العمل في الجزء الثالث تمامًا.
 
وأعلنت انجي في حديث خاص لـ "صوت الإمارات" أنها وقعت أخيرًا على الانضمام إلى أسرة مسلسل "جراب حواء"، حيث تلعب دور بطولته قصة واحدة على مدار حلقتين، ويكون البطل أمامها الفنان احمد سعيد عبد الغني، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي في حلقات متصلة منفصلة، وتكون كل قصة من المسلسل يتم عرضها على مدار حلقتين، حيث يحتوي العمل على 30 قصة في 60 حلقة.
 
وتجسد ضمن السياق الدرامي لأحداث المسلسل دور بنت من الموالد تقع في حب "هيمة"، الشخصية التي يجسدها الفنان ضياء عبد الخالق، الأمر الذي يسبب لها العديد من المشاكل مع هنية، الشخصية التي تجسدها الفنانة منه فضالي، وتتصاعد الأحداث بينهم في إطار درامي.
 
يُذكر أن مسلسل "سلسال الدم" بطولة عبلة كامل، ورياض الخولي وأحمد سعيد عبد الغني ومنة فضالي وعلا غانم ورندة البحيري، ورامي وحيد ونرمين ماهر ورشوان توفيق، ومن تأليف مجدي صابر، وإنتاج لؤي عبد الله وإخراج مصطفي الشال.