الفنانة الشابة ريم البارودي

أعربت الفنانة ريم البارودي عن سعادتها بالمشاركة في مسلسلين أحدهما تستعد لتصويره قريباً والآخر بدأت في تصوير مشاهدها الأولى منه.

وأوضحت ريم في لقاء مع "صوت الامارات" أنَّها تستعد لتصوير مسلسل "الأب الروحي" خلال الأيام القليلة المقبلة، موضحة أنه يعدّ تجربة درامية مختلفة بالنسبة إليها، حيث يختلف شكلًا وموضوعًا عن مسلسل "السبع بنات" التي تشارك فيه أيضا، مؤكدة على أنه من نوع الأدوار المركّبة ويمثل تحديًا كبيرًا بالنسبة اليها.

وأشارت ريم في اللقاء إلى أنها بدأت التصوير بالفعل في مسلسل "السبع البنات"، لافتة إلى أنَّها تجسد ضمن أحداثه إحدى البنات السبع، التي تواجه العديد من المشاكل التي تقلب حياتها، وتدور أحداثه في 60 حلقة.

وأضافت أنَّ مسلسل "الأب الروحي" من بطولة محمود حميدة وسوسن بدر وأحمد فلوكس وتأليف بلال فضل وإخراج بيتر ميمي.

وتشارك البارودي في فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ"، إلى جانب مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم طلعت زكريا وبيومي فؤاد والراقصة دينا ورامي غيط وكريم أبو زيد وخالد حمزاوي، تأليف محمد فضل، وإخراج محمد سعيد.

يُذكر أنَّ "السبع بنات" من بطولة إيمان العاصي، وريم البارودي، وعلا غانم، ومريهان حسين، وهبة مجدي، وفريال يوسف، ودنيا المصري، ومحمد نجاتي، وأحمد عصام، وحجاج عبد العظيم، وأحمد صيام، وأحمد الدمرداش، ومن تأليف أحمد صبحي، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج محمد النقلي, فيما شاركت البارودي في دراما رمضان الماضي بـ"مسلسل أزمة نسب" للفنانة زينة.