مدرب العين يؤكد أن فريقه حصد النقاط على الرغم من النقص العددي
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحفظ على التعليق بشأن قرار طرد اللاعب بابل

مدرب العين يؤكد أن فريقه حصد النقاط على الرغم من النقص العددي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب العين يؤكد أن فريقه حصد النقاط على الرغم من النقص العددي

الكرواتي مدرب فريق "العين" زلاتكو داليتش
العين ـ صوت الإمارات

أبدى الكرواتي مدرب فريق "العين"  زلاتكو داليتش تحفظًا واضحًا على التعليق حول قرار طرد لاعب فريقه ريان بابل، بعد مضي 28 دقيقة من مباراته أمام "دبا الفجيرة" السبت الماضي، على استاد "هزاع بن زايد" لحساب الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي لكرة القدم.
 
وأكد أنه متمسك بأسلوبه القديم في عدم الحديث أو التعليق على قرارات الحكام، ويري أن بابل لم يتعمد العنف على الرغم من أن اللعبة كانت خطيرة، غير أن حكم اللقاء هو من يملك القرار، وأوضح أن فريقه وعلى الرغم من النقص العددي لأكثر من ساعة، لكنه نجح باقتدار في الخروج بالنقاط الثلاث وهو الأمر المهم الذي كان يتطلع له منذ البداية.
 
ونجح "العين"، الذي أكمل المباراة لأكثر من ساعة ناقصًا، في المحافظة على تقدمه بالهدف الذي هز شباك ضيفه "دبا الفجيرة" بنيران صديقة بعدما حاول المدافع بلال نجارين إبعاد عرضية عمر عبد الرحمن، لكنه أسكنها الشباك، ليخرج الفريق البنفسجي فائزًا بنتيجة اللقاء ويصعد إلى صدارة الترتيب بـ 12 نقطة مستفيدًا من تعثر منافسه المباشر فريق "النصر" بالتعادل في نفس الجولة.
 
وأكد زلاتكو، خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة، أن "العين" استهل اللقاء كأفضل ما يكون، وهيمن تمامًا على مجريات اللعب وكان دائمًا قريبًا من التسجيل في مناسبات عديدة، قبل أن يسجل هدف التقدم بنيران صديقة، مشيرًا إلى أنهم افتقدوا لجهود اللاعب الهولندي ريان بابل، بعد هدف السبق ومع ذلك حافظوا على تقدمهم إلى نهاية المباراة، وكان يمكن أن تتضاعف غلة الأهداف لكن التوفيق لم يكن حليفًا للاعبين في عدد من الفرص التي تهيأت لهم خلال شوطي المواجهة.
 
واعترف المدرب الكرواتي بأن فريقه واجه بعض المشاكل في الخط الخلفي في الدقائق العشر الأخيرة، حيث كان فريق "دبا الفجيرة" قريبًا من التسجيل بعد أن سنحت له فرصتان خطيرتان أمام المرمى، ولكن الأمور مضت على ما يرام، ليحصل الفريق على ثلاث نقاط مهمة كان يسعى لها منذ البداية.
 
 وأضاف: "بالطبع نحن سعداء بالنتيجة، كما أننا قدمنا مستوى متميزًا في اللقاء، وتحكمنا في الملعب ولم نسمح للفريق المنافس بالاقتراب من مرمانا إلا أخيرًا، بيد أنه لم تشكل محاولات الخصم خطورة على مرمانا إلا في الدقائق الخمس الأخيرة".
 
 
وشدد الألماني مدرب فريق "دبا الفجيرة" جوهانس بوكير، على أنه غير حزين لخسارة فريقه أمام "العين"، وأضاف: "الكثيرين توقعوا فوز الفريق المنافس بفارق ثلاثة أو أربعة أهداف، قياسًا على الفوارق الكبيرة بين الفريقين، ولكن بعد الخسارة بهدف واحد فلا أعتقد أن هناك سببًا للحزن على نتيجة المباراة".
 
ولفت إلى أن فريقه قدم مستوى متميز أمام بطل الدوري، على الرغم من فارق الإمكانات بينهما، وقياسًا على واقع المباراة وما جرى في أرضية الملعب من ندية.
 
وقلل بوكير، خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة، من تأثير النقص العددي في صفوف "العين" بعد طرد لاعبه ريان بابل قبل انقضاء نصف الساعة الأولى من اللقاء، موضحاً أن مثل هذه المواقف واردة في كرة القدم وتحدث كثيراً، ومن المهم لدى أي فريق أن يتوقع مثل هذه الأمور ليضع الترتيبات والاحتياطات اللازمة.
 
واستطرد: "أعتقد أن فريقنا لعب بطريقة جيدة ولاحت له فرص عديدة في المباراة، ولا أود القول إننا غير محظوظين، بيد أن الفريق لم يصل إلى مرحلة التركيز المطلوبة والتي تمكن اللاعبين من اغتنام الفرص أمام مرمى الخصوم، لكننا على كل حال راضون على عملنا خلال الفترة السابقة، ومازلنا نعمل على العديد من الأمور بما يساعد فريقنا على الظهور القوي في المباريات".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب العين يؤكد أن فريقه حصد النقاط على الرغم من النقص العددي مدرب العين يؤكد أن فريقه حصد النقاط على الرغم من النقص العددي



GMT 09:05 2013 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتمال أكثر من 80 % من مشروع برزان للغاز في قطر

GMT 17:32 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

نيرمين الفقي تظهر في قمة رشاقتها خلال تواجدها في "الجيم"

GMT 12:27 2013 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة أبوظبي الوطنية للطاقة تطور حقلاً في بحر الشمال

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

روسيا والصين توقعان اتفاق على شروط شراء وبيع الغاز الطبيعي

GMT 00:58 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

منصة " 360"eLearn تطلق البث التجريبي لقسم المدرسين

GMT 11:24 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

السعودية للكهرباء توقع 8 عقود بقيمة 3.1 مليار ريال

GMT 12:50 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

عبير منير تكشّف عن طبيعة دورها في مسلسل "كارمن"

GMT 17:29 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مضاد حيوي قادر على قتل خلايا سرطان الثدي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates