المغربية فاتي جمالي تتزوج التركي مراد يلدريم في عُرس ملكي ضخم
آخر تحديث 04:38:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المغربية فاتي جمالي تتزوج التركي مراد يلدريم في عُرس ملكي ضخم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المغربية فاتي جمالي تتزوج التركي مراد يلدريم في عُرس ملكي ضخم

المغربية فاتي جمالي تتزوج التركي مراد يلدر
بيروت ـ ميشال حداد

حرصت ملكة جمال العرب السابقة و الممثلة المغربية فاتي جمالي على حضور زفاف ابنة بلدها الحسناء إيمان الباني من النجم التركي المعروف مراد يلدريم الذي اشتهر في الوطن العربي من خلال مسلسل "عاصي" و شخصية "امير" , حيث حضر المناسبة حشد من الفنانين الأتراك البارزين في مجال الدراما إلى جانب بعض الشخصيات المغربية, وبعد اتمام الزواج كانت أمسية فنية تركية – مغربية دامت حتى ساعات الصباح الأولى. وفاتي رافقت العروس في جميع مراحل التحضير للزفاف و بما في ذلك من طقوس الحنة المغربية وغيرها من العادات التي تتم في المغرب, وقد ارتدت جمالي "القفطان" المغربي الذي صممته خصيصاً للمناسبة في فرنسا .
 
في المقابل من المرجح أن تعود فاتي إلى الدراما التركية بعد تجربة سابقة لها حيث يتم في الوقت الحالي التفاوض معها حول مسلسل جديد , إلى جانب استعدادها للمشاركة في بطولة فيلم ومسلسل في المغرب . الحفل حضره عدد كبير من نجوم الدراما التركية، وأبرزهم، النجمة مريم  اوزرلي الشهيرة بـ"السلطانة هيام" والتي يُعرض لها معه حالياً مسلسل "عطر الأمس" عبر شاشة mbc، كما حضر صديقه، النجم  تولجهان شايسمان ، والممثلة  خديجة شنديل، وزوجها بوراك سايشار، وكان لافتاً حضور الفنانة المغربية المعتزلة بسمة  بوسيل والتي ترتبط بعلاقة صداقة قوية بإيمان.
 
الزفاف بدأ على الطريقة المغربية التقليدية، حيث دخلت العروس بالقفطان المغربي محمولة على "الهودج"، كما ارتدى بطل مسلسل "عاصي" الجلباب المغربي، تحيطهما فرقة مغربية سافرت خصيصاً لإحياء زفاف يُعد الأضخم في الوسط الفني التركي هذا العام، وبتصيفق حاد، استقبل حضور الحفل العروسين لحظة دخولهما القاعة، حيث خطفت ملكة الجمال الأنظار بإطلالة زفاف أنيقة ارتدت فيها فستانًا ناعمًا ذو ذيل طويل جسد قوامها بشكل أظهر جماله، وزينت شعرها بتاج ملكي، بينما اختارت طرحة كلاسكية طويلة زادت إطلالتها أناقة، وحملت باقة ورود بألوان مختلفة.

يُذكرأن العلاقة العاطفية بين مراد يلدريم وإيمان الباني بدأت في لندن، حيث تعارفا في إحدى المناسبات الاجتماعية، لتتطور علاقتهما بعد تردد النجم التركي إلى لندن بشكل منتظم لتوطيد علاقته بها، حتى وقعا في الحب. وبعد أيام قليلة من انتشار شائعات حول وجود قصة حب بين مراد يلدريم وملكة جمال المغرب، أعلن النجم التركي يلدريم خطبته إلى إيمان الباني منتصف نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، حيث استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وزوجته، العروس، كما طلب يد إيمان للنجم التركي من والدها عبر تطبيق الـFace Time.
 
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغربية فاتي جمالي تتزوج التركي مراد يلدريم في عُرس ملكي ضخم المغربية فاتي جمالي تتزوج التركي مراد يلدريم في عُرس ملكي ضخم



النجمات العرب يتألقن أثناء مشاركتهن في فعاليات مهرجان فينيسيا

القاهرة - صوت الإمارات
دائما كان الحضور العربي قويا في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت نجماتنا في مختلف الفعاليات وكانت الأناقة حليفتهن على السجادة الحمراء، حيث اخترن تصاميما راقية جسدت ذوقهن الرفيع في عالم الأزياء والموضة، وكانت من أبرز الأسامي الشهيرة الحاضرة في فعاليات مهرجان البندقية هذا العام كل من ريا أبي راشد، ونجود الرميحي، ولجين عضاضة، وديما الشيخلي وميساء مغربي وغيرهن. وريا أبي راشد أطلت بأناقتها المعتادة في حفل افتتاح الدورة الـ81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت على السجادة الحمراء بفستان رقيق بلون كريمي ناعم حمل توقيع المصمم اللبناني المبدع جورج حبيقة، تميز بفتحة ياقة منحنية الحواف موصولة بعقدة جانبية مرصعة بالكريستال موصولة بكاب يلف العنق ثم يتدلى خلف الظهر بقصة طويلة تلامس السجاد�...المزيد

GMT 21:33 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

إل جي تُعلن عن هاتف قابل للطي بنظام أندرويد

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

مذيعة التلفزيون المصري عزة الحناوي تنضمّ لقناة "الشرق"

GMT 19:18 2013 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

إطلاق مقهى "ستاربكس Reserve" في الإمارات

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,06 إبريل / نيسان

نائل العدوان يصدر "غواية"

GMT 14:20 2013 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

"أوليو" مطعم إيطالي جديد في "جميرا شاطئ المسيلة" الكويت

GMT 12:51 2013 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

مطاعم "ماكدونالدز" تنفي وجود إضرابات عمالية

GMT 01:54 2013 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

معرض المأكولات السعودي يسجل صفقات بأكثر من 68 مليون دولار

GMT 16:37 2013 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

صدور"سنوقد ما تبقى من قناديل" للكاتب عبد الغفور خوى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates