اقتصادية أبوظبي تؤكد أهمية رأس المال في تحقيق الأهداف
آخر تحديث 18:58:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اقتصادية أبوظبي تؤكد أهمية رأس المال في تحقيق الأهداف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اقتصادية أبوظبي تؤكد أهمية رأس المال في تحقيق الأهداف

دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي
أبوظبي ـ صوت الإمارات

أكد خليفة بن سالم المنصوري وكيل دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي بالإنابة أهمية دور رأس المال البشري في إمارة أبوظبي في تحقيق أهداف رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 وبلوغ مرتكزاتها الرئيسة المتجسدة في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة وبناء اقتصاد قائم على المعرفة.

وقال سعادته خلال فعاليات " ملتقى الموظفين 2015 " الذي نظمته الدائرة في منتجع الفرسان في أبوظبي .."إننا نولي اهتماما كبيرا ودعما متواصلا لتأهيل وتطوير وتنمية القدرات البشرية لموظفي دائرة التنمية الاقتصادية لجعلها قادرة على تحمل مسئولياتها في تحقيق تطلعات الامارة وبلوغ أهدافها المستقبلية ".

وأكد حرص الدائرة على تنمية مواردها البشرية من خلال توفير كافة الوسائل والامكانات المتاحة بما يسهم في رفع كفاءة الموظفين وخلق نسق تصاعدي يسهم في تعزيز انتاجيتهم المهنية والفكرية والابداعية التي تعد الاساس والركيزة الاساسية لتحقيق اهداف الدائرة الاستراتيجية.

وأشار سعادته الى أن الكادر المواطن في أية مؤسسة أو هيئة حكومية هو الركيزة الرئيسة لتحقيق أفضل معايير الجودة والتميز المؤسسي حيث تحرص الدائرة على الارتقاء المتواصل في أدائها لتحقيق التطوير المؤسسي المستمر وبناء القدرات الادارية والفنية والعمل على تأهيل وتنمية كوادرها المواطنة وصولا إلى تطبيق مبادئ الجودة الشاملة وفق معايير جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز.

وأضاف أن ملتقى الموظفين السنوي هو بمثابة الاعتراف بإنجاز الموظف ومساهمته في تحقيق أهداف استراتيجية الدائرة وترسيخ اهداف وقيم ورؤية ورسالة الدائرة وصولا الى التحسين المستمر والارتقاء بالأداء العام لتحقيق التطوير المؤسسي المثالي الذي يعد محوره الاساسي الاهتمام بتنمية وتطوير رأس المال البشري.

وأعرب سعادة خليفة المنصوري عن أمله من خلال الاستمرار في تنظيم مثل هذه الملتقيات والفعاليات المشتركة التي تعزز من التواصل بين الادارة العليا وكافة الموظفين في تحفيز الموظفين وخلق روح المنافسة في العمل ورفع مستوى الكفاءة والشعور بالانتماء الوظيفي بالإضافة الى تشجيع روح التعاون والعمل بروح الفريق الواحد.

و بين أنه لتحقيق الاستراتيجيات والخطط الطموحة والمبادرات والمشاريع لابد من الوصول بالكـادر الوظيفـي إلى مستوى عال من التمرس والاحترافية في تأدية المهام الموكلة إليه بكفاءة واقتدار وذلك لتحقيق الرؤية والرسالة والأهداف الاستراتيجية المنشود بكل كفاءة مؤسسية وفاعلية تنظيمية.

وقام سعادة وكيل دائرة التنمية الاقتصادية بالإنابة وعدد من المدراء التنفيذيين خلال الملتقى .. بتكريم عدد من موظفي الدائرة المتأهلين للمنافسة بجائزة ابوظبي للأداء الحكومي المتميز ضمن فئة الافراد متمنيا لهم التوفيق والنجاح وتمثيل الدائرة بشكل مشرف في هذه الجائزة.

وأعرب المكرمون بهذه المناسبة عن شكرهم وتقديرهم للإدارة العليا بالدائرة على حرصها فيما تقدمه من دعم للموظفين مؤكدين حرصهم على الاستمرار في تحقيق سياسة التميز والإبداع وذلك من خلال الحرص على تأدية المهام الوظيفية الموكلة إليهم بما يعكس أرقى الخدمات التي تقدمها الدائرة لعملائها وشركائها الاستراتيجيين وذلك وفق أفضل المعايير والممارسات.

وتضمن ملتقى موظفي الدائرة 2015 عددا من الفعاليات والفقرات والمسابقات التي تهدف الى تعزيز التواصل بين الإدارة العليا وفئات الموظفين كافة بما يجسد روح التلاحم والتلاقي بين مختلف مستويات الإدارة في الدائرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اقتصادية أبوظبي تؤكد أهمية رأس المال في تحقيق الأهداف اقتصادية أبوظبي تؤكد أهمية رأس المال في تحقيق الأهداف



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 22:52 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء
 صوت الإمارات - قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 01:21 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

استشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد في قصف إسرائيلي على دمشق
 صوت الإمارات - استشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد في قصف إسرائيلي على دمشق

GMT 22:57 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح
 صوت الإمارات - أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح

GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 22:43 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

بالخطوات. هكذا يمكن قياس ضغط الدم بالمنزل بدون جهاز!

GMT 14:38 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ديوان ولي عهد أبوظبي يحيي "يوم الشهيد" الخميس

GMT 02:08 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة عمل الكشرى أسرع وأحلى من المحلات

GMT 07:09 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي علي خلطات طبيعية من الفراولة لتفتيح البشرة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة في دول البلطيق
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates