أسواق تضمن توفير متطلبات المستهلكين بأسعار مناسبة
آخر تحديث 21:34:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أسواق" تضمن توفير متطلبات المستهلكين بأسعار مناسبة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أسواق" تضمن توفير متطلبات المستهلكين بأسعار مناسبة

متطلبات المستهلكين
دبى ـ صوت الامارات

أكدت شركة "أسواق" المتخصصة في قطاع التجزئة أنها تضمن ثبات الأسعار وتوفير كافة متطلبات المستهلكين بأسعار مناسبة، حيث حرصت منذ بدء الإجراءات الاحترازية على ضمان توافر المنتجات والسلع الأساسية من خلال خطة متكاملة تضمنت استئجار مخازن اضافية، ورفع معدلات المخزون من المنتجات الأساسية، بالإضافة إلى التنسيق مع الموردين المحليين والعالميين لطلب المزيد المنتجات الأساسية وضمان تدفقها، والذي تم من خلال إحدى الشركات التابعة لـ "أسواق" في مجال التوريد والتجارة.

وقال عبدالحميد الخشابي المتحدث الرسمي لشركة أسواق في تصريحات لـ "البيان": "الجميع اليوم متعاون في ظل الوضع الحالي ونحن على يقين أن كافة منافذ البيع في الدولة تعمل من أجل الوطن والمواطن والمقيم ".

وأكد الخشابي أن متوسط المخزون الحالي يكفي لمدة شهرين وأن الشركة تقوم حاليا بالتنسيق مع الجهات والموردين لتوفير مخزون حتى نهاية الصيف يشمل على المنتجات والسلع الأساسية". ولفت الخشابي إلى أن "أسواق" سجلت في البداية نقصاً في كميات المعقمات والكمامات بسبب زيادة الطلب الهائلة ولكن سرعان ما تم توفيرها بالتعاون مع الموردين بالإضافة لمعظم المنتجات الضرورية وذلك لفترة زمنية كافية.

كما أطلقت "أسواق" حزمة من التسهيلات لما يقارب 300 من رواد الأعمال المستأجرين في مراكزها التجارية بدبي.


وأوضح الخشابي أن التسهيلات تشمل تمديد مدة التأجير لفترة اضافية تعادل فترة الاغلاق، أي في حال إغلاق المتجر لمدة شهر عملاً بالتعليمات الحكومية، يحصل المستأجر على إعفاء من الإيجار لمدة شهر. بالإضافة إلى تأجيل الدفعات الإيجارية المستحقة حسب رغبة المستأجرين، فضلا عن دراسة وضع المستأجرين بصفة دورية واتخاذ القرارات اللازمة ونوع الدعم الضروري لكل مستأجر، ولفت إلى أن هذه الخطوات تأتي دعماً للشركات الصغيرة والمتوسطة لمواجهة التحديات الحالية وتعزيز قدرتهم على مواصلة العمل بعد انتهاء هذه الفترة العصيبة.

وفي إطار تطوير عمليات التسوق الالكتروني وعمليات التوصيل، حرصت "أسواق" على ضمان كفاءة التوصيل خلال نفس اليوم أو اليوم التالي من خلال تطبيق خطة متعددة المحاور يأتي في مقدمتها زيادة الموظفين في الأقسام المتخصصة بالتوصيل والتسوق الالكتروني، إلى جانب تطوع عدد كبير من موظفي المكتب الرئيسي من مدراء و رؤساء أقسام في مجالات مختلفة، حتى وصل الأمر إلى أن العديد منهم بادروا بتوصيل الطلبات بسياراتهم الخاصة، كما تم الاستعانة بموظفي الشركات المتأثرة من الإغلاق الموقت لمراكز التسوق للعمل في مجالات مختلفة وخاصة التسوق الالكتروني، ولجأت "أسواق" أيضاً إلى زيادة أسطول السيارات والمركبات وزيادة ساعات العمل وتخصيص خط اتصال مكرس لتلبية طلبات كبار المواطنين والمقيمين.

وبالتزامن مع جميع هذه المبادرات، حرصت "أسواق" على الالتزام بالتعليمات والإرشادات الصادرة عن الجهات الحكومية المختصة وطبقت عدة إجراءات وقائية لضمان صحة وسلامة الموظفين والعملاء، حيث باشر 80% من فريق العمل في المكاتب الرئيسية بالعمل عن بعد بالتزامن مع تنظيم ساعات عمل في المكتب الرئيسي والأفرع بما يتوافق مع التعليمات الصادرة من فريق الطوارئ وإدارة الأزمات.

وحرصت "أسواق" أيضا على توفير مستلزمات الحماية والتعقيم من كمامات ومعقمات للموظفين والمتسوقين مع توفير وسائل نقل اضافية لضمان التباعد الجسدي بين فريق العمل، ويتم التأكد بشكل دوري يومياً من التزام الموظفين بتعليمات السلامة أثناء عملية توصيل الطلبات للمنازل، وبهدف ضمان سلامة موظفي جميع الشركاء الاستراتيجيين، يتم إجراء جميع الاجتماعات عن طريق وسائل التواصل المرئية مع إلغاء جميع الزيارات المكتبية. بالتزامن مع تطبيق كافة التدابير الخاصة من تعقيم وتنظيف للمتاجر وعربات التسوق مختلف المرافق والمكاتب.

وينتشر 20 فرعاً لسوبر ماركت "أسواق" في مختلف مناطق دبي، وتشمل المزهر وند الحمر والورقاء الثانية والورقاء الثالثة وأم سقيم والبدع في شارع الوصل، بالإضافة إلى البرشاء الاولى بالقرب من مول الامارات، والبرشاء جنوب الاولى والبرشاء جنوب الثانية، إلى جانب فرع في مبنى اندكس في شارع مركز دبي المالي العالمي، وفروع في النهدة وند الشبا والقوز الثانية وقرية جميرا الدائرة والصفوح في مدينة دبي للإعلام، وشارع الرقة والروضة بالإضافة إلى فرعين في مردف وفرع في حتا.

قد يهمك ايضا:

اجتماع استثنائي لـ"مجموعة العشرين" لبحث تعزيز الانتعاش الاقتصادي العالمي

كريستالينا غورغييفا تؤكد أن العالم ينفق 8 تريليونات دولار لمواجهة "كورونا"

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسواق تضمن توفير متطلبات المستهلكين بأسعار مناسبة أسواق تضمن توفير متطلبات المستهلكين بأسعار مناسبة



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية

GMT 21:38 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

حامد وخالد بن زايد يحضران أفراح الشامسي والظاهري بالعين

GMT 04:11 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور القرش الحوتى "بهلول" في مرسى علم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates