ستراتا تنجح في تسليم كافة شحنات منتجاتها إلى شركات تصنيع الطائرات
آخر تحديث 20:44:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"ستراتا" تنجح في تسليم كافة شحنات منتجاتها إلى شركات تصنيع الطائرات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ستراتا" تنجح في تسليم كافة شحنات منتجاتها إلى شركات تصنيع الطائرات

شركة ستراتا للتصنيع
أبوظبي - وام

واصلت شركة "ستراتا للتصنيع" المملوكة بالكامل لشركة المبادلة للتنمية والمتخصصة في تصنيع أجزاء هياكل الطائرات من المواد المركبة تحقيق العديد من الانجازات في مجالي الإنتاج وتطوير الكوادر الوطنية.. وتمكنت من تسليم كافة شحنات منتجاتها إلى شركات تصنيع الطائرات العالمية وفق الجداول الزمنية المحددة .

واستطاعت إدارة الإنتاج في ستراتا الانتهاء وبنجاح من أول فحص للجزء الأكبر والأخير من أجزاء تخفيف الرفع لطائرات إيرباص "ايه 330/340 " خلال الربع الثاني من العام 2014 .

ونظمت إدارة الإنتاج دورة على منهجية" كايزن" بالتعاون مع شركة شينجيستو وذلك استكمالا لمشروع تقليص الهدر في المستهلكات.. وتم إجراء العديد من التحسينات على طريقة العمل مع تحديد الكثير من الإجراءات التي سيجريها فريق تجميع الجنيحات والفرق المساندة له في الأشهر القادمة مثل تخفيض عدد مناوبات العمل على قوالب التجميع بواقع 4 مناوبات .

وتشرف إدارة العمليات التشغيلية على مشروع توسعة المصنع وتم إنجاز العديد من مراحل التوسعة قبل التاريخ المحدد لها.. وسيضيف مشروع التوسعة 9 آلاف متر مربع من المساحة المخصصة للإنتاج إلى المساحة الحالية لمصنع ستراتا لتزيد المساحة الإجمالية المخصصة للإنتاج عن 30 ألف متر مربع ويتوقع أن ينتهي العمل في مشروع التوسعة في الربع الثاني من العام 2015.

ومع النجاحات الكبيرة التي واصلت إدارة التوطين والتدريب والتعليم في ستراتا تحقيقها خلال السنوات الماضية كرست الإدارة سمعتها على المستوى الوطني مما شجع شركتان من الشركات المحلية على الاستعانة بخبراتها في مجال التدريب على صيانة وإصلاح هياكل الطائرات وأجزاء من المواد المركبة.. حيث تلقت شركة أبوظبي الاستثمارية للأنظمة الذاتية أسبوعان من التدريب العملي في ستراتا على صيانة وإصلاح جسم وذيل طائرة شيبيل المروحية بدون طيار وتضمن ذلك التدريب على إصلاح التشققات في ذيل الطائرة باستخدام ألياف الكربون والصمغ ولم يقتصر تدريب موظفي الشركة على الإصلاح فحسب بل تجاوزه ليتضمن إعداد وثائق تعليمات الإصلاح لاستخدامها مستقبلا .

كما تم تدريب خمسة موظفين من المركز العسكري المتطور للصيانة والإصلاح والعمرة "أمرك" وموظف واحد من ستراتا على إصلاح هياكل وأجزاء الطائرات المصنعة من المواد المركبة.. وتناولت الدورة موضوعات الإصلاح الأساسية مثل التعرف على المنطقة المتضررة وتقدير مدى الضرر وإجراءات الإصلاح المعتمدة بالإضافة إلى موضوعات تحضير الأسطح وتشذيبها بورق الزجاج وإصلاح الأسطح بالمبرد الآلي وتغليف أجزاء هياكل الطائرات بتفريغ الهواء والتحضير للطلاء وفحص المنطقة التي تم إصلاحها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستراتا تنجح في تسليم كافة شحنات منتجاتها إلى شركات تصنيع الطائرات ستراتا تنجح في تسليم كافة شحنات منتجاتها إلى شركات تصنيع الطائرات



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 05:06 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قصص الأنبياء نبي الله يونس في بطن الحوت

GMT 00:24 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

ريال مدريد يرصد 80 مليون يورو لضم فرينكي دي يونج

GMT 22:38 2013 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

واشنطن تطلق اسم باو باو على باندا نادرة

GMT 15:50 2014 السبت ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تشغيل أول محطة حرارية تعمل بالطاقة الشمسية في المغرب

GMT 21:55 2013 الإثنين ,04 شباط / فبراير

"توشيبا" تطرح الجهاز اللوحي الجديد "AT300SE"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates