كيا تكشف عن تصميم فريد لتمويه شاحنة كيا تاسمان بيك أب الأولى من نوعها
آخر تحديث 04:38:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"كيا" تكشف عن تصميم فريد لتمويه شاحنة "كيا تاسمان بيك أب" الأولى من نوعها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كيا" تكشف عن تصميم فريد لتمويه شاحنة "كيا تاسمان بيك أب" الأولى من نوعها

كيا
دبي ـ جمال أبو سمرا

كشفت كيا عن تصميم مموه مستوحى من أستراليا، خاص بشاحنة كيا تاسمان ، الشاحنة المنتظرة التي ستطلقها العلامة التجارية. وأطلقت كيا تسمية "تاسمان" Tasman على أول نموذج لشاحناتها على الإطلاق، وذلك تيمناً بجزيرة تسمانيا، الواقعة في أقصى جنوب أستراليا والتي تتميز بجمالها الوعر وروحها الرائدة.

تم تطوير التصميم بالتعاون مع الفنان الشهير ريتشارد بويد دنلوب من أستراليا ونيوزيلندا، ويتمحور التصميم المموه الفريد حول موضوع "الطريق الذي لم يسلك" حيث يبرز هذا التصميم روح المغامرة لشاحنة كيا تاسمان.

انطلاقاً من تأثرها بجمال المناظر الطبيعية البرية في أستراليا، جسدت الرسومات الفريدة رحلة الإلهام التي تختبرها أثناء القيادة على طول الساحل وعبر الصحراء. ويستمد التصميم البصري المثير للانتباه للتغليف الخارجي إلهامه من مغامرات بويد-دنلوب، وهو يقود شاحنات البيك اب عبر أستراليا.

في هذا السياق صرح كريم حبيب، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس شركة Kia Global Design :"تجسد شاحنة Tasman التزام كيا بالتصميم والابتكار، بالإضافة إلى روح المغامرة. لقد صمم الفنان ريتشارد بويد دنلوب تصميم مموه حصري، بدعم من فريق التصميم في كيا، عكس من خلاله جوهر المغامرة الفريد من نوعه لشاحنة كيا تاسمان ". وأضاف حبيب: " يجسد مفهوم "الطريق الذي لم يسلك" الروح الغامرة لشاحنة كيا تاسمان ، التي ستلهم العملاء للانطلاق في رحلات مليئة بالاكتشاف والخيال في مركبة تعطي أولوية للموثوقية والأداء. هكذا ستقود شاحنة كيا Tasman ركابها نحو مشاهد غير معروفة وجميلة".
كما علق المصمم ريتشارد بويد دنلوب قائلًا: "يستحضر هذا التصميم تجاربي الشخصية في السفر عبر أستراليا والمغامرات التي سبق ان اختبرتها، لقد أثرت هذه التجارب على عملي، واعطاني تصميم تاسمان فرصة الاستمرار بها، تجسيدًا للفرح والشعور المكتمل بالمغامرة والذي يعتبر جزءاً من الثقافة الأسترالية".

يلتقط ريتشارد بويد دنلوب، عناصر اليابسة والبحر بتصميمه الحصري لتمويه شاحنة كيا تاسمان وهو الفنان المعروف بأسلوبه الفريد وقدرته على دمج مختلف الوسائط لإنشاء تعاونات بصرية جريئة وقوية. ويجمع التشطيب بين الألوان الحمراء القوية للصحراء مع الأزرق الذي يُذكر بثقافة ركوب الأمواج الأسترالية.
تمثل شاحنة كيا تاسمان ، التي من المقرر إطلاقها في عام 2025، دخول كيا الأول إلى سوق شاحنات بيك أب ضمن فئةC . ومن المنتظر أن تتم استراتيجية الإطلاق على مراحل في أنحاء العالم، بما في ذلك الأسواق الرئيسية مثل كوريا وأستراليا وأفريقيا والشرق الأوسط.
بالإضافة إلى تلبية دورها كشاحنة موجهة للقيادة بشكل سلس، تم تصميم شاحنة كيا تاسمان لتلبية احتياجات العملاء الشخصية المتنوعة. وهي ملائمة لنمط الحياة المطلوب 24/7، حيث ستدعم الشاحنة المتعددة الاستخدامات من كيا الأنشطة الترفيهية ذات الطلب المرتفع .

الجدير بالذكر أن كيا أنتجت فيديو قصير يعرض التفاصيل الدقيقة والإلهام التصميمي وراء مفهوم تمويه شاحنة كيا Tasman للاحتفال بالكشف عن التصميم المموه للشاحنة.

قد يهمك أيضــــاً:

إردوغان يُعلن دعم تركيا لقادة "حماس" وينتقد موقف المؤسسات الدولية مما يجري في غزة

 

 

هزة أرضية تضرب جناق قلعة شمال غربي تركيا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيا تكشف عن تصميم فريد لتمويه شاحنة كيا تاسمان بيك أب الأولى من نوعها كيا تكشف عن تصميم فريد لتمويه شاحنة كيا تاسمان بيك أب الأولى من نوعها



النجمات العرب يتألقن أثناء مشاركتهن في فعاليات مهرجان فينيسيا

القاهرة - صوت الإمارات
دائما كان الحضور العربي قويا في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت نجماتنا في مختلف الفعاليات وكانت الأناقة حليفتهن على السجادة الحمراء، حيث اخترن تصاميما راقية جسدت ذوقهن الرفيع في عالم الأزياء والموضة، وكانت من أبرز الأسامي الشهيرة الحاضرة في فعاليات مهرجان البندقية هذا العام كل من ريا أبي راشد، ونجود الرميحي، ولجين عضاضة، وديما الشيخلي وميساء مغربي وغيرهن. وريا أبي راشد أطلت بأناقتها المعتادة في حفل افتتاح الدورة الـ81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت على السجادة الحمراء بفستان رقيق بلون كريمي ناعم حمل توقيع المصمم اللبناني المبدع جورج حبيقة، تميز بفتحة ياقة منحنية الحواف موصولة بعقدة جانبية مرصعة بالكريستال موصولة بكاب يلف العنق ثم يتدلى خلف الظهر بقصة طويلة تلامس السجاد�...المزيد

GMT 21:33 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

إل جي تُعلن عن هاتف قابل للطي بنظام أندرويد

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

مذيعة التلفزيون المصري عزة الحناوي تنضمّ لقناة "الشرق"

GMT 19:18 2013 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

إطلاق مقهى "ستاربكس Reserve" في الإمارات

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,06 إبريل / نيسان

نائل العدوان يصدر "غواية"

GMT 14:20 2013 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

"أوليو" مطعم إيطالي جديد في "جميرا شاطئ المسيلة" الكويت

GMT 12:51 2013 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

مطاعم "ماكدونالدز" تنفي وجود إضرابات عمالية

GMT 01:54 2013 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

معرض المأكولات السعودي يسجل صفقات بأكثر من 68 مليون دولار

GMT 16:37 2013 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

صدور"سنوقد ما تبقى من قناديل" للكاتب عبد الغفور خوى

GMT 18:25 2013 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

مختبر السرديات يناقش "هالة النور" لمحمد العشري

GMT 23:54 2022 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

توقعات كارمن شماس لبرج الحوت عام 2023

GMT 07:20 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

استمتع بالطعام مجانًا في مطعم صيني إذا كنت وسيمًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates