انطلاق معرض عجمان للتوظيف في الموارد البشرية والتوطين
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق معرض عجمان للتوظيف في الموارد البشرية والتوطين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق معرض عجمان للتوظيف في الموارد البشرية والتوطين

انطلاق معرض عجمان
عجمان-وام


اعادة فى مسمى سعادة نورة المرزوقي وكيل الوزارة المساعد لشون السياسات والاستراتيجية بوزارة الموارد البشرية والتوطين .

عجمان -وام

 أفتتح الشيخ حميد بن عمار النعيمي اليوم فعاليات الدورة الخامسة من معرض عجمان للتوظيف الذي تنظمه الموارد البشرية المركزية بعجمان بالشراكة والتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتوطين تحت شعار " الانطلاقة نحو مستقبل مهني ناجح" ويستمر لمدة يومين في مركز الإمارات للضيافة تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي .

ويحظى المعرض بمشاركة أكثر من 40 جهة من القطاعين الحكومي والخاص والتي توفر أكثر من ألف و110 شاغرا للمواطنين الباحثين عن عمل و32 شاغرا لأصحاب الهمم في إطار جهودها لتعزيز التوطين وتسهيل التواصل والتفاعل الناجح بين مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص والمواطنين الباحثين من خلال عرض الوظائف المتاحة وإجراء المقابلات الشخصية والتوظيف الفوري في حال مطابقة المتقدم لشروط الوظيفة.

وتفقد الشيخ حميد بن عمار يرافقه سعادة راشد عبدالرحمن بن جبران السويدي مدير عام الموارد البشرية المركزية في عجمان وممثلو وزارة الموارد البشرية والتوطين مختلف أجنحة وأقسام المعرض المختلفة اطلع من خلالها على الفرص الوظيفية المتاحة لدى الجهات المشاركة في المعرض واستمع إلى شرح واف ومفصل من المسؤولين بالأجنحة عن جهود التوطين في دوائرهم ومؤسساتهم وحول اهدافهم والعدد المطلوب من الوظائف والمعلومات والبيانات حول تلك المؤسسة وغيرها وضرورة التسهيل على الباحثين عن عمل.

وأكد الشيخ حميد بن عمار عقب جولته في المعرض أن القيادة الحكيمة في دولة الامارات حريصة على توفير الوظيفة المناسبة لكل مواطن وتمكينه من الإسهام في خدمة مجتمعه وتأدية دوره لأنه الثروة الحقيقية للوطن.

وثمن جهود وزارة الموارد البشرية والتوطين والموارد البشرية المركزية في عجمان على جهودهم المتميزة في سعيهما لتوفير منصة للباحثين عن عمل كما اشاد بدور المسؤولين عن تنظيم المعرض وبالمستوى المتميز الذي وصل إليه هذا المعرض مما يدل على نجاح المواطنين في مجال تنظيم المعارض الهادفة مما يسهم في تعزيز المواطنة ورد الجميل للوطن المعطاء ويعكس جهود ونجاح الكوادر الوطنية في هذا الجانب.

حضر مراسم حفل الافتتاح سعادة عزه سليمان عضو المجلس الوطني الاتحادي وسعادة ماهر العوبد وكيل الوزارة المساعد لشؤون التفتيش وسعادة نورة المرزوقي وكيل الوزارة المساعد لشون السياسات والاستراتيجية بوزارة الموارد البشرية والتوطين ورؤساء ومدراء الدوائر المحلية والاتحادية وكبار المسؤولين .

كما شهد الشيخ حميد بن عمار النعيمي مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الموارد البشرية والتوطين والموارد البشرية المركزية في حكومة عجمان حول التعاون في تنظيم الأيام المفتوحة للتوظيف ضمن "معرض عجمان الخامس للوظائف".

وقع المذكرة سعادة نورة المرزوقي وكيل الوزارة المساعد لشؤو السياسات والاستراتيجية بوزارة الموارد البشرية والتوطين وسعادة راشد عبدالرحمن بن جبران السويدي مدير عام الموارد البشرية المركزية في حكومة عجمان.

وقالت سعادة نورة المرزوقي إن مذكرة التفاهم تأتي في إطار حزمة البرامج والمبادرات التي تنفذها الوزارة بهدف تسريع التوطين النوعي في قطاعات اقتصادية مستهدفة بما يتوافق مع التوجيهات الحكومية وتنفيذا للاجندة الوطنية ودفع عملية التنمية المستدامة في الدولة.

وأكدت ان الوزارة تولي اهتماما كبيرا بتعزيز آليات التعاون وتبادل الخبرات بالاضافة إلى عقد الشراكات الاستراتيجية وتكامل الادوار مع الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية في مجال تحقيق غايات الحكومة الخاصة بدعم المواطنين الباحثين عن عمل تطبيقا لرؤية الامارات 2021 ذات الصلة.

وأوضحت أن الوزارة ستعمل على توفير وتقديم الدعم التقني واللوجستي اللازم من أجل انجاح الأيام المفتوحة للتوظيف في معرض عجمان للوظائف بما يساهم في خلق عدد من الفرص الوظيفية المباشرة والمناسبة للمواطنين الباحثين عن عمل تنفيذا لاستراتجية الوزارة الرامية إلى تسريع معدلات التوطين في قطاعات اقتصادية مستهدفة.

وأضافت ان مذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين ستوفر البيئة اللازمة في مجالات تبادل المعلومات والبيانات المتاحة للطرفين الأمر الذي سيسهم ايجابيا وبصورة كبيرة في التواصل مع الكوادر البشرية الوطنية بإعتبارهم المستهدفين من مبادرات ومؤتمرات التوظيف المختلفة.

وتستهدف المذكرة فتح مجالات التنسيق المشترك لمبادرات المسؤولية المجتمعية والمبادرات التطوعية التي تطرح لدى الطرفين بالاضافة الى استغلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالطرفين في مجالات النشر والتوعية ذات الصلة.

من جانبه ثمن سعادة راشد عبدالرحمن بن جبران السويدي مدير عام الموراد البشرية المركزية بعجمان جهود وزارة الموارد البشرية والتوطين .. مؤكدا على أهمية المذكرة في تحقيق غايات الحكومة من خلال التعاون المشترك في مجال استهداف الباحثين عن عمل وتسريع وتيرة التوطين في القطاعات الحيوية والمساهمة في دعم وتطوير وتعزيز علاقات التعاون بهدف خدمة الصالح العام وفق إطار مؤسسي يتفق مع إلتزامات وإختصاصات الطرفين وبما يتوائم مع الخطط الإستراتيجية للدولة إلى جانب تبادل المعرفة والخبرات والتجارب المؤسسية على كافة المستويات المشتركة بهدف دعم سياسات التوطين وإعداد الخطط اللازمة لاستقطاب المواطنين المتميزين وتأهيل وتطوير الموارد البشرية في الإمارة لسد إحتياجات الجهات الحكومية مشيرا إلى أن الوزارة ساهمت في تقديم الدعم التقني واللوجستي في معرض عجمان للتوظيف حيث وفرت نظاما لتسهيل إجراءات تسجيل بيانات الباحثين عن عمل وتسهيل عملية المقابلات الفورية التي تسهم في عملية التوظيف الفوري في حال مطابقة المتقدم لشروط الوظيفة.

وأشار السويدي إلى أن تنظيم المعرض يأتي انسجاما مع رؤية عجمان 2021 التي تهدف إلى تنمية الإمارة بكافة جوانبها وبناء المواطن الإماراتي والذي هو أحد هذه الجوانب المهمة التي حازت على الاهتمام والدعم اللامحدود من قيادة عجمان الحكيمة التي تبنت العديد من السياسات التطويرية والتنموية بما يتعلق بالموارد البشرية وانطلاقا من المسؤولية المجتمعية تجاه الباحثين عن العمل وتوفير الفرص الوظيفية لهم.

وأشار إلى أن الجهات المشاركة تسعى من خلال المعرض إلى استقطاب الكفاءات والكوادر المواطنة في مختلف التخصصات والوظائف المطروحة والبالغ عددها 1110 وظيفة شاغرة و 32 فرصة وظيفية لأصحاب الهمم تخضع جميعها لشروط تتوافق مع نوع الوظيفة المطروحة والمهارات المطلوبة لشغلها.

وشهد اليوم الأول إقبالا كبيرا في الساعات الأولى بعد افتتاحه من قبل الباحثين عن عمل من المواطنين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق معرض عجمان للتوظيف في الموارد البشرية والتوطين انطلاق معرض عجمان للتوظيف في الموارد البشرية والتوطين



GMT 08:25 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

شرطة عجمان تنظم مسيرة بمناسبة اليوم الوطني

GMT 22:27 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

القبض على عصابة بتهمة الشروع بالسرقة في عجمان

GMT 22:25 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

النعيمي يشهد حفل تخريج 177 طالبا وطالبة من جامعة الخليج الطبية

GMT 22:22 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حميد النعيمي يشهد احتفال أكاديمية عجمان باليوم الوطني

GMT 04:02 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تكريم المتميزين في حفل جامعة عجمان السنوي

GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية

GMT 21:38 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

حامد وخالد بن زايد يحضران أفراح الشامسي والظاهري بالعين

GMT 04:11 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور القرش الحوتى "بهلول" في مرسى علم

GMT 00:56 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

تعرف على فوائد وأضرار الغاز الطبيعي للسيارات

GMT 00:14 2015 الثلاثاء ,03 آذار/ مارس

صيحة الدانتال لمسة جديدة للأحذية في ربيع 2015
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates