هيئة كهرباء ومياه دبي تحتفل باليوم الوطني
آخر تحديث 19:23:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هيئة كهرباء ومياه دبي تحتفل باليوم الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة كهرباء ومياه دبي تحتفل باليوم الوطني

هيئة كهرباء ومياه دبي
دبي ـ وام

واصلت هيئة كهرباء ومياه دبي احتفالاتها باليوم الوطني الثالث والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة تحت شعار " روح الاتحاد " في مقرها الرئيسي في شرق زعبيل والمبنى المستدام في القوز ومبنى الحضيبة ومبنى ورسان ومحطة جبل علي .

وتضمنت الاحتفالات مجموعة من الفعاليات الوطنية والتراثية المتنوعة التي نظمتها الهيئة بحضور سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة والنواب التنفيذيين للرئيس ونواب الرئيس ومدراء الإدارات وبمشاركة عدد كبير من موظفي الهيئة وشركائها ومتعامليها .

وشملت الفعاليات الاحتفالية في اليوم الثاني تشكيل مجسم بشري للرقم / 43 / لليوم الوطني بمشاركة عدد كبير من موظفي وموظفات الهيئة كما جرى استعراض لفرقة الخيالة في شرطة دبي في باحة المبنى الرئيسي إضافة لمعرض الصور القديمة وعرض لفرقة الحربية وغيرها العديد .

وقامت مجموعة من الغواصين من موظفي الهيئة برفع علم دولة الإمارات في قاع البحر في منطقة جميرا كما نظمت الهيئة ورشة عمل حول الخط العربي لموظفيها وذلك كجزء من جهودها الهادفة إلى تعزيز الهوية الوطنية وترسيخ مكانة اللغة العربية.

وقال  سعيد محمد الطاير " نجتمع سوية هنا اليوم لنحتفل بذكرى وطنية غالية على قلوبنا جميعا .. نجتمع لنستذكر يوما تجسدت فيه رؤى آبائنا المؤسسين المغفور لهما الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم وتوحدت فيه إرادتهم وعزيمتهم وجهودهم إيذانا بولادة دولة الإمارات العربية المتحدة لتجمع تحت سمائها سبع لؤلؤات يزخرن بالخير والعزة والإزدهار لجميع المواطنين والمقيمين على امتداد هذه الأرض الطبية ".

وأكد " أنه في هذا اليوم نجدد العهد والولاء لقيادتنا الرشيدة فبفضل رؤيتهم الثاقبة وتوجيهاتهم السديدة وعملهم المخلص وجهودهم المتفانية في خدمة الوطن والمواطن ليلا ونهارا شقت دولة الإمارات طريقها نحو العالمية في فترة قياسية.. فاليوم وبعد ثلاثة وأربعين عاما على تأسيس الإتحاد أصبحت دولة الإمارات محط أنظار العالم في كافة المجالات .. لذا لم يكن غريبا أن تحظى دولة الإمارات في ظل قيادتنا الحكيمة بالمركز الأول عربيا والمركز الـسابع عشر على مستوى شعوب العالم في المسح الذي أجرته الأمم المتحدة لمؤشرات السعادة والرضا بين الشعوب .. فاليوم نقول شكرا من أسعد شعب إلى قائد الوطن ".

وتزامنا مع احتفالات هيئة مياه وكهرباء دبي باليوم الوطني الـ / 43 / لدولة الإمارات العربية المتحدة أهدت الموظفة ميرة راشد أحمد بورنقين من قطاع التدقيق الداخلي في هيئة كهرباء ومياه دبي باكورة أعمالها الأدبية " ديوان الهدملة " إلى سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة حيث يتناول الديوان مختلف القصائد النبطية الخاصة بالموروث الشعري الإماراتي.

وقالت ميرة راشد أحمد بورنقين " أهدي الديوان إلى سعيد محمد الطاير الذي يسعى لخدمة الوطن وتحقيق رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " من خلال نشاطاته الدؤوبة والمستمرة في أكبر قطاع خدمي وحيوي في إمارة دبي .

ومن جهة أخرى نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي سلسلة من الفعاليات الوطنية والتراثية في مبناها المستدام في القوز بحضور المهندس عبدالله عبيدالله النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المياه والهندسة المدنية وعدد من نواب الرئيس وموظفي الهيئة وبمشاركة متميزة من أطفال حضانة الهيئة .

وقام عبدالله عبيدالله بقص شريط افتتاح الخيمة الاحتفالية التي أقامتها الهيئة بمناسبة احتفالات اليوم الوطني وتجول في معرض "مواهب" واطلع على معروضات الأسر المنتجة وركن الضيافة العربية وشارك أطفال الحضانة فرحتهم بهذه المناسبة الغالية ومن ثم قام بقطع قالب الحلوى والتقاط صورة تذكارية مع الحضور وأثنى عبيدالله على مشاركة مركز دبي للتوحد في احتفال الهيئة باليوم الوطني .

وعبر الحاضرون عن سعادتهم بهذه المناسبة الغالية على قلوب جميع المواطنين والمقيمين متمنين لدولة الإمارات العربية المتحدة دوام الأمن والأمان والسعادة والرفاهية في ظل قيادتها الرشيدة.

كما نظمت الهيئة سلسلة من الفعاليات الاحتفالية بمناسبة اليوم الوطني الثالث والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة في فرع الهيئة في الحضيبة بحضور المهندس مروان الصباغ النائب التنفيذي للرئيس بالإنابة لقطاع توزيع الطاقة في الهيئة وعدد من نواب الرئيس وحشد كبير من موظفي الهيئة .

وبدأت الاحتفالات بقيام المهندس مروان الصباغ بقص شريط افتتاح خيمة فعاليات اليوم الوطني تلي ذلك تأدية الموظفين وطلبة المدرسة المشاركة السلام الوطني ثم التقطت عدسة مصور الهيئة صورة جماعية لجميع الحاضرين كما قام موظفو الهيئة بتوزيع شارات وطنية وأعلام وشالات على الحاضرين .

بعد ذلك تجول مروان الصباغ والموظفون المرافقون في الخيمة المقامة بمناسبة اليوم الوطني الـ / 43 / واطلعوا على المشغولات اليدوية للأسر المنتجة ومنتوجات مركز دبي للتوحد وجناح الضيافة العربية واختتم الحفل بقطع قالب الحلوى مع الموظفين .. وأقامت الهيئة مجموعة من الفعاليات الاحتفالية بمناسبة اليوم الوطني الثالث والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة في محطة جبل علي بحضور المهندس ناصر لوتاه النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الإنتاج في الهيئة وعدد من نواب الرئيس وحشد من الموظفين .

وبدأت الاحتفالات بقيام طلاب مشاركين من مدرسة البراءة بعزف السلام الوطني الإماراتي وأداء قسم العلم وقام موظفون بتوزيع شارات وطنية وأعلام وشالات على كل الموظفين الحاضرين تلي ذلك مشاركة المهندس ناصر لوتاه الحاضرين المسيرة التي انطلقت من المحطة / G / وصولا إلى المحطة / L / .

بعد ذلك قام المهندس لوتاه بافتتاح الخيمة الاحتفالية وتجول فيها واطلع على المشغولات اليدوية للأسر المنتجة ومنتوجات مركز دبي للتوحد وجناح الضيافة العربية واختتم الحفل بقطع قالب الحلوى مع الموظفين .

وشارك المهندس لوتاه الموظفين الحاضرين الفرحة التي عمت أرجاء المكان بهذه المناسبة تجسيدا لروح الاتحاد وإبرازا لمقومات الهوية الوطنية وترسيخا لثقافة الولاء والانتماء الوطني في نفوس موظفي الهيئة تجاه وطنهم .

من جانبه أشار الدكتور يوسف ابراهيم الأكرف النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في الهيئة أنه في الثاني من ديسمبر من كل عام تطل علينا هذه الذكرى المشرقة لتشع في قلوبنا الفرح والشعور بالفخر والاعتزاز ولتذكرنا بيوم خالد في تاريخ دولتنا المجيدة التي أصحبت بفضل قيادتنا الرشيدة في طليعة دول العالم في كل المجالات .

اما وليد سلمان النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية وتطوير الأعمال في الهيئة فقد أوضح بأن من فضل الله علينا أن أنعم على دولة الإمارات بقيادة مستنيرة وسباقة إلى التميز في كل الميادين لأنها قيادة لا تعرف في قاموسها كلمة مستحيل وسطرت لشعبها مجدا وعزا وازدهارا تفاخر به الأمم .

وقال ناصر لوتاه النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الإنتاج في الهيئة أن اليوم الوطني لدولة الإمارات يجسد قصة عظيمة لتوحد الرؤى المستنيرة للآباء المؤسسين وتبعث فينا روح العزيمة والمثابرة والعمل الجاد لمواصلة مسيرة العطاء والبناء من أجل رفعة دولتنا الحبيبة وتحقيق الازدهار لجميع مواطنيها والمقيمين على أرضها الطيبة .

ومن ناحيته قال عبدالله الهاجري النائب التنفيذي للرئيس لقطاع خدمات المتعاملين أن اليوم الوطني يعد مناسبة عظيمة لنا جميعا للتعبير عن ولائنا وامتناننا لقيادتنا الرشيدة كونها استطاعت تحويل دولة الإمارات إلى إحدى أفضل دول العالم .. فما حققته دولتنا في سنوات قليلة عجزت دول عريقة عن إنجازة على مدى حقب زمنية طويلة وهو ما يؤكد مدى حنكة وحكمة قيادتنا وجهود أبناء هذه البلاد وبذلهم الغالي والنفيس في سبيل رقي وتقدم دولة الإمارات .

وقال المهندس حسين لوتاه النائب التنفيذي للرئيس لقطاع نقل الطاقة في الهيئة أن هذه الذكرى الوطنية الغالية على قلوبنا إذ تجسد فينا مشاعر الفخر والانتماء لإماراتنا الحبيبة فإنها في الوقت ذاته تذكرنا بضرورة مواصلة العمل الجاد والمخلص ومضاعفة الجهود المبذولة بهدف الحفاظ على مكتسباتنا الوطنية والارتقاء بالمكانة المرموقة التي تحظى بها دولة الإمارات في شتى بقاع المعمورة .

وقال راشد بن حميدان النائب التنفيذي للرئيس لقطاع توزيع الطاقة في الهيئة أن الذكرى الثالثة والأربعين لقيام الاتحاد تمثل مناسبة هامة لبيان الصورة المشرقة التي وصلت إليها دولة الإمارات والتي اختصرت سنوات عديدة بفضل الله ومن بعده عزيمة قيادتنا الحكيمة حتى أصبحت دولة الإمارات مركزا عالميا ومثالا حيا في تحقيق الإنجازات واحدا تلو الآخر .

ومن جهتها أوضحت خولة المهيري نائب الرئيس لقطاع التسويق والاتصال المؤسسي في الهيئة أن اليوم الوطني الثالث والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة يطل علينا وإماراتنا الفتية تتزين بأزهى حلة في ظل قيادة مستنيرة تعمل على مدار الساعة من أجل إسعاد مواطنيها والمقيمين على أرضها والقادمين لزيارتها . 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة كهرباء ومياه دبي تحتفل باليوم الوطني هيئة كهرباء ومياه دبي تحتفل باليوم الوطني



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 17:03 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

"الكراسي الملوّنة" صيحة غرف الطعام لعام 2018

GMT 02:12 2016 الأحد ,20 آذار/ مارس

برنامج لإجازة قصيرة في "كراكوف"

GMT 10:12 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

معرض "قرب الأرض" في متحف الفن المصري الحديث

GMT 08:34 2013 الخميس ,21 آذار/ مارس

أمهات مثاليات في برنامج "على الهوا"

GMT 10:12 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ابنة شريف منير تكشف حقيقة مكياج ياسمين صبري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates