كهرباء ومياه دبي تستعد للتقرير الثالث للاستدامة في ورشة عمل
آخر تحديث 20:44:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"كهرباء ومياه دبي" تستعد للتقرير الثالث للاستدامة في ورشة عمل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كهرباء ومياه دبي" تستعد للتقرير الثالث للاستدامة في ورشة عمل

كهرباء ومياه دبي
دبي – صوت الإمارات

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي ورشة عمل بشأن الاستدامة استهدفت موظفي الإدارة العليا في الهيئة. وتأتي هذه الورشة ختامًا لسلسلة ورش العمل نظمتها الهيئة خلال هذا العام مع المعنيين.

وأكد العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة سعيد محمد الطاير أنه نعمل في الهيئة على ترسيخ مفهوم الاستدامة كجزء لا يتجزأ من استراتيجيتنا وثقافتنا المؤسسية وفي جميع مشاريعنا وأنشطتنا. وننظم هذه الورشة انطلاقًا من رؤيتنا بأن نصبح مؤسسة مستدامة مبتكرة على مستوى عالمي، وتحضيرًا للورشة التي سننظمها قريبًا بغرض تعريف الشركاء والجهات ذات الصلة بأداء وممارسات الهيئة فيما يتعلق بالاستدامة، حيث نعمل حاليًا على إعداد التقرير الثالث للاستدامة وفقًا لأطر المبادرة العالمية لإعداد تقارير الاستدامة ( GRI G4) التي تضع معايير خاصة بإصدار تقارير الاستدامة يتم استخدامها من قبل المؤسسات في جميع أنحاء العالم.

وأضاف الطاير إنه “تعد هيئة كهرباء ومياه دبي أول مؤسسة خدماتية في قطاع الكهرباء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعتمد المبادرة العالمية لإعداد تقارير الإستدامة ( GRI G4)، كما كانت الهيئة ضمن أول 15 مؤسسة في دولة الإمارات العربية المتحدة في اعتماد أطر ومعايير المبادرة عام 2014، بالإضافة إلى كونها ضمن 55 مؤسسة خدماتية دولية في قطاع الكهرباء قامت بإصدار تقاريرها في الإستدامة وفق هذه المعايير عام 2014”.

وأوضح الطاير إنه “تأتي هذه الورشة استكمالًا للبرنامج التدريبي الخاص لقيادات الصف الأول في الهيئة والذي تم تنظيمه في وقت سابق من هذا العام بالتعاون مع معهد جامعة كامبردج لتطوير القيادات في مجال الاستدامة، وذلك تماشيًا مع توجيهات القيادة الرشيدة في تطوير وتدريب الكوادر المواطنة، حيث ينصبّ اهتمامنا بالدرجة الأولى على تزويد الموظفين بالمهارات المناسبة التي تواكب احتياجات العمل في الهيئة. حيث نهدف من خلال هذه الورش إلى دعم استراتيجية الهيئة في تنمية وتطوير الكوادر البشرية المواطنة من قيادات الصف الأول، وتعريفها بآخر التوجهات الدولية وأفضل الممارسات المطبقة في هذا المجال وتعزيز أهدافنا في بناء قيادات متفوقة ورائدة في مجال الاستدامة المؤسسية الشاملة. وستساهم ورش العمل التي تنظمها الهيئة لموظفي الإدارة العليا في التعريف بأداء وممارسات الهيئة فيما يتعلق بالاستدامة، وسيكون لمخرجاتها دور في إعداد النسخة المقبلة من تقرير الاستدامة”.

وتستعد الهيئة لإصدار تقرير الاستدامة السنوي الثالث استجابة لرغبة الشركاء والمعنيين بالحصول على مزيد من الشفافية والمعلومات حول الاستدامة، وما يخص أداء وإدارة الاستدامة في هيئة كهرباء ومياه دبي، حيث تقوم الهيئة بإعداده عبر الاستعانة بكوادرها وفقًا لأعلى معايير المهنية والشفافية في المبادرة العالمية لإعداد التقارير، والتي تضع معايير خاصة بإصدار تقارير حول الاستدامة يتم استخدامها من قبل المؤسسات في جميع أنحاء العالم لاستعراض آثار وأداء الاستدامة لديهم.

ويشار إلى أن المبادرة العالمية لإعداد تقارير الاستدامة هي منظمة دولية مستقلة غير ربحية تشرف على إصدار تقاريرالاستدامة والتي تتضمن معلومات الأداء الاجتماعي والبيئي والاقتصادي، وتقوم بمساعدة الشركات والحكومات والمنظمات الأخرى على فهم أعمق لقضايا ومحاور الاستدامة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء ومياه دبي تستعد للتقرير الثالث للاستدامة في ورشة عمل كهرباء ومياه دبي تستعد للتقرير الثالث للاستدامة في ورشة عمل



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 05:06 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قصص الأنبياء نبي الله يونس في بطن الحوت

GMT 00:24 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

ريال مدريد يرصد 80 مليون يورو لضم فرينكي دي يونج

GMT 22:38 2013 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

واشنطن تطلق اسم باو باو على باندا نادرة

GMT 15:50 2014 السبت ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تشغيل أول محطة حرارية تعمل بالطاقة الشمسية في المغرب

GMT 21:55 2013 الإثنين ,04 شباط / فبراير

"توشيبا" تطرح الجهاز اللوحي الجديد "AT300SE"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates