فرص الاستثمار بالإمارات خلال منتدى الاستثمار العالمى  في جنيف
آخر تحديث 19:23:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فرص الاستثمار بالإمارات خلال منتدى الاستثمار العالمى في جنيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فرص الاستثمار بالإمارات خلال منتدى الاستثمار العالمى  في جنيف

هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير
الشارقة - وام

أكد مروان السركال المدير التنفيذى لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير"شروق" حرص " شروق" على التعريف بفرص الاستثمار الموجودة فى الامارات عموما وفى امارة الشارقة خاصة.

وقال ان " شروق " ركزت خلال مشاركتها ضمن وفد الدولة فى منتدى الاستثمار العالمى مؤخرا بجنيف على قطاعات السياحة والبيئة والنقل والصحة وهى القطاعات الاربعة التى تركز عليها حكومة الشارقة الاستقطاب الاستثمارات .

و أضاف ان المؤتمر شهد رغبة المشاركين فى الاطلاع على فرص الاستثمار بامارة الشارقة وفي الامارات عامة حيث الرؤية الواضحة وهى الرغبة فى التميز فى كافة القطاعات .. مشيرا الى ان المشاركة فى تلك المحافل تكمن فى التعرف على التحديات التى تواجه بعض الدول وكيفية التغلب عليها و التعرف على احتياجات القطاع الخاص فى هذا المجال .

واضاف السركال ان التحدى الكبير الذى ركزعليه المشاركون فى هذه الدورة كان التوازن بين الاقتصاد و الابعاد الاخرى المختلفة والتأثيرات الاجتماعية والبيئية والاقتصادية وغيرها واهمية هذا التوازن لمصلحة كافة الاطراف والاهمية الكبرى للاستقرار فى الدول والحكومات الراغبة فى جذب الاستثمارات لافتا الى ان تلك النقطة تحديدا احد اهم العوامل التى تتميز بها الامارات بين دول العالم .

وأشار الى انه تبين من خلال المشاركة فى المحفل العالمى ان الجانب الاوروبى اصبح لديه رغبة اكبر فى الانتقال الى خارج اوروبا والاطلاع على فرص الاستثمار الموجودة فى منطقة الخليج والامارات خاصة والشرق الاوسط عامة وهو مايمكن الاستفادة منه الى درجة كبيرة فى ظل مايعرف عن الاستثمار الاوروبى وقدراته على نقل المعرفة والتكنولوجيا .

اما فيما يخص الدول العربية فاوضح انهم لاحظوا من خلال المنتدى انها فى محاولة اعادة بناء الثقة وهى تواجه تحدى كبيرمشيرا الى انه فى الوقت الذى يبحث المستثمر العربى عن فرص جديدة فى اوروبا وغيرها فان الاستثمار الاوروبى وكذلك المستثمر الصينى والاسيوى يتطلع بشغف الى منطقة الخليج والمنطقة .

و أكد السركال ان المستقبل سيثبت انه اذا تم الاستقرار اقتصاديا وسياسيا فى المنطقة العربية فسيكون بمقدورها جذب استثمارات كبيرة ...

منوها الى ان دولة الامارات حريصة طوال الوقت على فتح الباب امام القطاع الخاص للاستثمار والاستفادة من الاستقرار الذى تنعم به الدولة وبما يعم بالفائدة على المستثمر وعلى الدولة والمجتمع فى الامارات .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرص الاستثمار بالإمارات خلال منتدى الاستثمار العالمى  في جنيف فرص الاستثمار بالإمارات خلال منتدى الاستثمار العالمى  في جنيف



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 22:52 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء
 صوت الإمارات - قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 22:57 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح
 صوت الإمارات - أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح

GMT 17:03 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

"الكراسي الملوّنة" صيحة غرف الطعام لعام 2018

GMT 02:12 2016 الأحد ,20 آذار/ مارس

برنامج لإجازة قصيرة في "كراكوف"

GMT 10:12 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

معرض "قرب الأرض" في متحف الفن المصري الحديث

GMT 08:34 2013 الخميس ,21 آذار/ مارس

أمهات مثاليات في برنامج "على الهوا"

GMT 10:12 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ابنة شريف منير تكشف حقيقة مكياج ياسمين صبري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates