دبي تستضيف المؤتمر الخليجي الثالث لكفاءة المختبرات الثلاثاء المقبل
آخر تحديث 19:54:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دبي تستضيف المؤتمر الخليجي الثالث لكفاءة المختبرات الثلاثاء المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دبي تستضيف المؤتمر الخليجي الثالث لكفاءة المختبرات الثلاثاء المقبل

وزير البيئة والمياه رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات
أبوظبي - وام

تنطلق في دبي يوم الثلاثاء المقبل تحت رعاية معالي الدكتور راشد احمد بن فهد وزير البيئة والمياه رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس "مواصفات" .. فعاليات "المؤتمر الخليجي الثالث لكفاءة المختبرات".

المؤتمر تنظمه هيئة الامارات للمواصفات والمقاييس "مواصفات" بالتعاون مع هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ويستمر على مدى يومين بمشاركة اكثر من 250 من المسؤولين والخبراء والمختصين بالهيئات والمؤسسات المعنية بالمختبرات والمواصفات والمقاييس والعاملين والمهتمين بهذا القطاع على مستوى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقال سعادة عبدالله المعيني مدير عام هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بالإنابة إن تنظيم "مواصفات" لهذا المؤتمر يأتي في إطار جهود الهيئة المتواصلة بالتعاون والتنسيق مع هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لتطوير البنية التحتية للتقييس والجودة في دول مجلس التعاون بما يساهم في تنمية قطاعي التجارة والصناعة ودعم الاقتصادات الوطني في الدول الأعضاء.

وأشار سعادته إلى أن رعاية معالي وزير البيئة والمياه رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس لهذا المؤتمر واستضافة دبي له يعكسان مدى اهتمام وحرص حكومة دولة الامارات على تطبيق استراتيجية واضحة لتنمية وتطوير كفاءة المختبرات بكافة تخصصاتها وفق أفضل الممارسات والمعايير الدولية لتشكل عنصرا رئيسيا لتعزيز تنافسية الدولة في العديد من المجالات على المستويين الاقليمي والدولي.

وتوقع سعادته أن يحقق المؤتمر الخليجي الثالث لكفاءة المختبرات نتائج إيجابية مهمة ..مشيرا إلى أنه سيتم خلال جلسات المؤتمر بحث عدد من أوراق العمل تركز على محاور رئيسية أبرزها قياس اختبارات الكفاءة للمختبرات وكيفية تعزيز البنية التحتية للجودة ودعم الاعتماد لتوفير الخدمات الصحية والرعاية الاجتماعية ودور اختبارات الكفاءة في المجال الطبي كما سيتم استعراض الخبرات والتجارب الناجحة في القطاع الطبي والبرامج التأهيلية والتوعوية التي ت عنى بالمختبرات.

وذكر أن المؤتمر يستقطب عددا كبيرا من المسؤولين والمختصين بمختلف أنواع المختبرات في القطاعين الحكومي والخاص بالجهات الأكاديمية والصحية ومختبرات الفحص والمعايرة وهيئات المقاييس الوطنية في دول مجلس التعاون.

وأكد أن هيئة الامارات للمواصفات والمقاييس تولي اهتماما كبيرا لهذا المؤتمر لكونه يشكل منصة مهمة تمكن كافة الجهات ذات العلاقة بالدولة من الاطلاع على افضل التجارب والممارسات بين دول مجلس التعاون وكذلك الاستفادة من الخبرات العالمية والتجارب الناجحة في هذا المجال.

كما أكد أن الدورات السابقة للمؤتمر حققت نجاحات متميزة اسهمت في تعزيز نقل المعرفة بين الدول الاعضاء في مجلس التعاون في قطاع كفاءة المختبرات حيث سلطت الضوء على ابرز سبل رفع كفاءة المختبرات واستعراض ابرز التحديات في هذا المجال وسبل التغلب عليها لتحقيق التميز والكفاءة العالية في عملها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تستضيف المؤتمر الخليجي الثالث لكفاءة المختبرات الثلاثاء المقبل دبي تستضيف المؤتمر الخليجي الثالث لكفاءة المختبرات الثلاثاء المقبل



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 13:36 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"كاسبرسكي لاب" توفر 4 بيتابايت من التحديثات الأمنية

GMT 10:47 2014 الإثنين ,01 كانون الأول / ديسمبر

"علمني دوت نت" تطلق أول منصة عربية لتعاون المعلمين

GMT 05:53 2014 الأربعاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

آبل تُطلق الحزمة التطويرية الخاصة بساعتها الذكية

GMT 17:34 2014 الجمعة ,05 كانون الأول / ديسمبر

أمازون تنافس متاجر التجزئة باطلاق مجموعتها من الحفاضات

GMT 08:41 2018 الإثنين ,21 أيار / مايو

استقالة الجهاز الفني للاهلي بكامل عناصره

GMT 09:24 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

مرض السكري يُسرّع ظهور علامات الشيخوخة

GMT 02:54 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

الاتحاد السكندري يتأهل لنهائي البطولة العربية للسلة

GMT 11:40 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

مي نور الشريف تؤكّد تواجدها في مهرجان الإسكندرية كل عام

GMT 03:02 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

علاقة غير مشروعة تكشف تفاصيل مقتل مهندس أردني في 6 أكتوبر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates