الرجوب يؤكد استمرار تجاوزات الكيان ضد الكرة الفلسطينية
آخر تحديث 20:44:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الرجوب يؤكد استمرار تجاوزات الكيان ضد الكرة الفلسطينية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرجوب يؤكد استمرار تجاوزات الكيان ضد الكرة الفلسطينية

القدس ـ مصر اليوم

اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" السويسري جوزيف بلاتر استغل رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب تواجد رئيس الاتحاد الدولي "الفيفا" السويسري جوزيف بلاتر في العاصمة الماليزية كوالالمبور لحضور حفل توزيع جوائز الأفضل في القارة الصفراء لعام 2013، واطلعه على مواصلة سلطات الاحتلال الصهيوني لممارساتها ضد الرياضة الفلسطينية رغم مذكرة التفاهم التي تم الاتفاق عليها في اجتماعات زيوريخ في 23 سبتمبر الماضي بإشراف الفيفا والاتحاد الآسيوي. وكشف الرجوب لبلاتر عن العوائق التي توضع لمنع حرية تنقل الرياضيين وعلى رأسهم أعضاء في اللجنة الأولمبية واتحاد كرة القدم داخل مدن الأراضي المحتلة، مع التأكيد في الوقت نفسه على التزامهم بمذكرة التفاهم لتحسين وضع الرياضة الفلسطينية كما أعرب عن أمله في استكمال المطلوب لتنال الكرة الفلسطينية حقوقها بصفتها عضو رسمي في الاتحاد الدولي لكرة القدم. وفي سياق متصل أعلن المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الثلاثاء عقب اجتماعه في بيان رسمي عبر موقعه الرسمي عن تقديم كامل الدعم للاتحاد الفلسطيني لضمان حرية حركة اللاعبين والحكام والمسؤولين والمعدات الرياضية. وتابع البيان: كان الاتحاد الدولي لكرة القدم أعلن تشكيل فريق عمل برئاسة جوزيف بلاتر رئيس فيفا، ويضم في عضويته مسؤولين من الاتحاد الدولي والاتحاد الأوروبي والاتحاد الآسيوي وكذلك الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم، حيث يعمل فريق العمل من أجل حل المشكلة. وقد أعلن المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي دعمه الكامل للاتحاد الفلسطيني بما يتناسق مع الأهداف التي وضعها فريق العمل في الاتحاد الدولي (بحسب بيان فيفا رقم 1385). وأضاف: تقدم أعضاء المكتب التنفيذي بالشكر إلى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم على الجهود التي قام بها، مضيفين أن حل الوضع سيساعد الاتحادين الدولي والآسيوي على إنجاز مهمتهما في التطوير والترويج للعبة كرة القدم في فلسطين بما يتوافق مع النظام الأساسي للاتحاد الدولي لكرة القدم. ومن جانبه أعرب اللواء جبريل الرجوب عن قلقه في تصريح مقتضب نقله الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، رغم تشكيل فريق العمل واعتماد آليه العمل فيه، إلا أن لاعبي كرة القدم لا زالوا يعانون من القيود والحواجز، ومثالاً على ذلك تم رفض إصدار تصاريح لعدد من المسؤولين من ضمنهم مسؤولي الاتحادين الدولي والآسيوي، حيث طلب من المكتب التنفيذي الدفاع عن حقوق الاتحادات الوطنية الأعضاء بالعمل دون أي تدخل خارجي. كما طلب الرجوب من المكتب التنفيذي منح حقوق استضافة بطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لفلسطين، وعقد اجتماع للمكتب التنفيذي في فلسطين أيضاً، مما يرسل رسالة قوية لإسرائيل. وهو ما علق عليه رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن إبراهيم قائلًا: الاتحاد يحمل مسؤولية كبيرة ودور أكبر تجاه الاتحادات الوطنية الأعضاء، وأن الاتحاد سيعمل كفريق واحد وأسرة واحدة من أجل حل هذه القضية، وكل أسرة كرة القدم الآسيوية تقف بقوة إلى جانب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في حقه بالعمل كمؤسسة مستقلة لكرة القدم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجوب يؤكد استمرار تجاوزات الكيان ضد الكرة الفلسطينية الرجوب يؤكد استمرار تجاوزات الكيان ضد الكرة الفلسطينية



GMT 05:22 2024 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

برشلونة يخشى مفاجآت ريال بيتيس في الدوري الإسباني

GMT 04:28 2024 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

توتنهام يحسم موقفه من عرض النصر السعودي

GMT 02:30 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

مدرب أستراليا يُصرح انضمامنا لـ«الاتحاد الآسيوي» صائب

GMT 19:30 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

أسباب تراجع فريق ليفربول بعد هيمنة 2020

GMT 09:58 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

هدفان يحفظان ماء وجه الأجانب في الدوري السوداني

GMT 09:49 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سبب عدم انطلاق دوري البدلاء في السودان

جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 05:06 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قصص الأنبياء نبي الله يونس في بطن الحوت

GMT 00:24 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

ريال مدريد يرصد 80 مليون يورو لضم فرينكي دي يونج

GMT 22:38 2013 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

واشنطن تطلق اسم باو باو على باندا نادرة

GMT 15:50 2014 السبت ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تشغيل أول محطة حرارية تعمل بالطاقة الشمسية في المغرب

GMT 21:55 2013 الإثنين ,04 شباط / فبراير

"توشيبا" تطرح الجهاز اللوحي الجديد "AT300SE"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates