اتحاد الإمارات للجيوجيتسو يعلن تمديد الشراكة مع  بالمز الرياضية
آخر تحديث 19:38:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" اتحاد الإمارات للجيوجيتسو" يعلن تمديد الشراكة مع " بالمز الرياضية "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " اتحاد الإمارات للجيوجيتسو" يعلن تمديد الشراكة مع " بالمز الرياضية "

اتحاد الإمارات للجيوجيتسو يجدد الشراكة مع بالمز الرياضية
ابوظبى - وام

وقع اتحاد الإمارات للجيوجيتسو وشركة " بالمز الرياضية " اتفاقية تعاون لمدة ثلاث سنوات تستمر بموجبها الشركة في القيام بدور الذراع الفني للاتحاد.

ووفق الاتفاقية تتابع الشركة بما تملكه من خبراء و مدربين وحكام دوليين يتجاوز عددهم الـ/ 400 / شخص .. البرامج والخطط التي يرسمها اتحاد الإمارات للجيوجيتسو لتوسيع قاعدة اللعبة في الدولة من خلال الاستثمار الأمثل لمراكز التدريب التابعة للاتحاد والأندية .. فضلا عن برنامج الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في المدارس .

حضر مراسم التوقيع سعادة عبد المنعم الهاشمي رئيس اتحاد الجيوجيتسو وسعادة حمد خلفان الشامسي ممثل شركة بالمز الرياضية.

و بموجب الاتفاقية توفر شركة " بالمز " الكادر الفني من حكام للبطولات التي ينظمها الاتحاد و من مدربين للمراكز التابعة للاتحاد وللأندية كما ستشرف فنيا على برنامج الجيوجيتسو المدرسي وعلى التصفيات الخارجية المؤهلة لبطولة أبوظبي العالمية للجيوجيتسو وتشمل تلك التصفيات / 40 / بطولة في دول العالم .. كما تعمل الشركة على اكتشاف المواهب البارزة في اللعبة ووضع برامج لصقلها فضلا عن وضع برامج تدريب منتخب الإمارات والإشراف الفني على تطبيقها .. وقد شكلت لجنة من كلا الطرفين لتحديد و تطوير قوانين وتشريعات اللعبة في دولة الامارات المتحدة.

من ناحيته توجه سعادة عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحاد بالشكر والتقدير إلي الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الداعم الأول لرياضة الجيوجيتسو في الدولة .

وأعرب عن سعادته بتجديد الشراكة مع " بالمز الرياضية " .. ووجه لها الشكر على الدور المهم الذي قامت به مع الاتحاد منذ تأسيسه في الفترة الماضية متمنيا أن تتسع آفاق الشراكة وتحقق كل أهدافها في دعم مسيرة نجاح اللعبة في الدولة.

وأكد الهاشمي أن اتحاد الامارات للجيوجيتسو نجح في الفترة الأخيرة في أن يجعل من أبوظبي عاصمة الجيوجيتسو العالمية ويمضى على نفس النهج لنشر اللعبة في كل ربوع الدولة حتى تكون الإمارات هي الدولة الأولى في العالم التي توفر أفضل الممارسات في دعم وتطوير والنهوض باللعبة في العالم.

ونوه بأن بالمز الرياضية شريك أساسي في كل النجاحات التي حققناها في الفترات الماضية وسوف تظل شراكتها معنا ونحن ننتقل من مرحلة وضع الأساس إلى مرحلة جني الثمار ونحن على ثقة بأن الاتحاد والشركة لن يدخرا أي جهد في الوصول باللعبة إلى ما رسم لها من أهداف .. وقال حمد خلفان الشامسي ممثل شركة بالمز الرياضية أنه يشعر بالفخر والسعادة للشراكة الناجحة مع اتحاد الامارات للجيوجيتسو طوال السنوات الماضية وأن هذه الشراكة كانت نموذجا يحتذى به في تعزيز الجهود لتأسيس جيل قوي قادر على تحمل المسؤولية بنجاح.

وأوضح أن الشركة تمكنت من خلال العمل المشترك والدؤوب مع الاتحاد من تحقيق نقلة نوعية في نشر اللعبة وصناعة الأبطال والمواهب في كل المراحل السنية وقامت بدمج قدراتها مع برامج الاتحاد لتشكيل نقاط قوة تدفع اللعبة إلى آفاق أرحب وتشعر كل متابع أن الاتحاد يضع لبنة كل يوم في البناء المتين لرياضة الجيوجيتسو .

وبين أن الأمر لم يقتصر على ذلك فقد نجح الطرفان في الترويج للرياضة من خلال إقامة البطولات المحلية والدولية والتدريب عالي المستوى على أيدي مدربين أكفاء في ظل إدارة تقوم على منهج علمي مدروس وتحظى بدعم استراتيجي من القيادة الرشيدة.

وتابع " وفقا لأهدافنا المشتركة والتزام بالمز الرياضية بتحسين نمط الحياة فإننا لن نوفر جهدا في العمل مع الاتحاد على نشر اللعبة في كل نواحي ومجالات الحياة " .

الجدير بالذكر أن شركة بالمز الرياضية تضم أكثر من / 200 / مدرب حاصلين على الحزام الأسود في اللعبة فضلا عن الحكام والخبراء وهي إحدى أكبر الجهات الموظفة لمحترفي الفنون القتالية على مستوى العالم وقد قامت باستقطاب هذه النخبة من المدربين والخبراء من كل أنحاء العالم بعد التأكد من كفاءتهم تلبية لتوقعات العملاء كما أنها توفر لهؤلاء المدربين برامج التدريب المستمرة للحفاظ على تطور مستواهم بالمعدلات المطلوبة.

ونفذت الشركة برامج جيوجيتسو ذات كفاءة عالية في قطاعات التعليم والقوات المسلحة والأندية الرياضية بالدولة مع توفير التعليمات والإرشادات للقطاع الخاص كما أن برامجها الرياضية تطبق في أكثر من / 100 / مدرسة في منطقة أبوظبي وقامت الشركة بتوسيع مجال خدماتها ليشمل المجتمع الإماراتي.

وبعد مراسم توقيع اتفاقية التفاهم عقد كل من فهد علي الشامسي المدير التنفيدي لاتحاد الجيوجيتسو وأشرف السيد مدير عام شركة بالمز الرياضية مؤتمرا صحفيا رحب فيه الشامسي بتمديد العقد و الشراكة مع شركة " بالمز الرياضية" التي يعتبرها من أكبر الداعمين لنمو وتطوير اللعبة في الدولة وقال أنها كانت شريكا فعالا معنا على مدار تجربتنا الناجحة في اللعبة ومن هذا المنطلق فنحن في الاتحاد نتقدم لهم بالشكر كمؤسسة وكأفراد أيضا .

وأشاد فهد علي بالجهد الكبير الذي بذل من كل الأطراف فحول الأحلام إلي واقع في مسيرة نشر وتطوير والنهوض برياضة الجيوجتسو في العاصمة أبوظبي وفي كل إمارات الدولة .

وأضاف أننا ننشد تحقيق نقلة نوعية جديدة في المرحلة الحالية لتوسيع نطاق نشر اللعبة علي المستوى الجغرافي وقد حرصنا علي أن تنطلق منافسات اللعبة هذا العام من دبي وحققت بطولة دبي المفتوحة نجاحا فاق كل التوقعات وسوف نكون علي الموعد في الموسم الحالي لتنظيم بطولات مماثلة في الشارقة ورأس الخيمة والعين.

وأشار إلى أن اتحاد الامارات للجيوجيتسو تجاوزت نشاطاته حدود الوطن لتصل إلى أكثر من / 40 / دولة من خلال تنظيم المنافسات المؤهلة لنهائيات بطولة العالم أبوظبي العالمية للجوجيتسو حتى نضمن انتقاء أفضل المواهب والأبطال العالميين لإثراء بطولتنا التي ننظمها كل عام بما يوفر أفضل الفرص لأبطال الإمارات في الاحتكاك وتطوير المستوى.

وأضاف المدير التنفيدي لاتحاد الجيوجيتسو أن من ضمن أولويات الاتحاد في العام الجاري المشاركة في البطولات القارية والعالمية حتى يكتسب أبناؤنا خبرات اللعب خارجا وسوف تكون دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية في مدينة بوكيت بتايلاند خلال شهر نوفمبر القادم محطة مهمة لنا في هذا الاتجاه وسوف تشهد الفترة المقبلة أخبارا سارة عن اللعبة بخصوص انضمامها لمنافسات الآسياد عام 2018 في اندونيسيا وهي خطوة مهمة تعزز مساعي النجاح في إدراج اللعبة للمنافسات في البطولات الأوليمبية العالمية.

وأكد أن الإمارات سوف تشارك بـ/ 12 / لاعبا ولاعبة في بطولة الألعاب الآسيوية بتايلاند متضمنين عشرة لاعبين على رأسهم فيصل الكتبي صاحب ثاني حزام أسود إماراتي في العالم بعد سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان وأن الطموحات كبيرة في إحراز ميداليات ذهبية وأن هذا المنتخب سوف يخضع لمعسكر مغلق مدته شهر لضمان الوصول بهم إلى المستوى الذي يؤهلهم للمنافسة بقوة علي حصد الميداليات ولا سيما أن البطولة سوف تشهد مشاركة كبيرة وقوية .. ونوه المدير التنفيدي لاتحاد الجوجيتسو .. بأن الاتحاد أجرى تعديلا على بطولته المقبلة التي كان من المقرر أن تقام في أبوظبي يوم / 17 / من شهر أكتوبر المقبل في مدينة العين على مرحلتين الأولى للكبار يومي / 24 / و/ 25 / من أكتوبر فيما تحمل اسم " بطولة العين المفتوحة للجوجيتسو " .

وتوقع أن تحظى بمشاركة أكثر من / 300 / لاعب ولاعبة والثانية في / 31 / أكتوبر و الأول من نوفمبر للصغار" ببدلة " وأن تشهد مشاركة أكثر من ألف لاعب .. كما أعلن مشاركة الإمارات في بطولة أميركا المفتوحة للصغار في مدينة لوس أنجلوس في / 18 / أكتوبر المقبل بـ / 48 / لاعبا تتراوح أعمارهم بين / 10 / و / 16 / سنة بالتنسيق بين الاتحاد ومجلس أبوظبي للتعليم وشركة بالمز الرياضية وأن البعثة سوف تغادر البلاد إلى أميركا يوم / 15 / من شهر أكتوبر المقبل وستعود في / 21 / من الشهر نفسه.

وقال أشرف السيد مدير عام بالمز الرياضية إن إطلاق هذا النوع من الشراكة الاستراتيجية بين شركتنا والاتحاد سيضمن تعزيز فرص نقل المهارات والخبرات لدى الشريكين ومواكبة آخر المستجدات على ساحة هذه الرياضة وتطبيق أفضل المعايير حيث ستسعى شركتنا إلى تقديم خبراتها الفنية في مجال إدارة البطولات والفعاليات الرياضية الخاصة برياضة الجوجيتسو بما في ذلك الدعم اللوجيستي اللازم بما يضمن تقديم اجود الخدمات المقدمة بهذا الصدد.

وأضاف أن شركته ستسعى إلى الاستفادة من فعاليات الاتحاد وخبراته في تنظيم البطولات العالمية ورئاسته المميزة للاتحاد الآسيوي والانطلاق نحو العالمية بعد توطيد منصتنا اقليميا مستمدا بدعم وخبرات الاتحاد البارزة على الساحة الرياضية.

و قال " كوننا جزءا من هذه المنظومة الإعلامية المتميزة وسنحرص على تعزيز دعم المحتوى الإعلامي لهذه الرياضة وذلك من خلال منصة الشركة الالكترونية واعلامها الرقمي.. مؤكدا أن هذه الشراكة الاستراتيجية ستوفر لعشاق رياضة الجوجيتسو فرصا مميزة للحصول على أرقى مستويات الخدمة وستوفر لهم المزيد من الفرص للانضمام للبطولات الإقليمية والعالمية التي ترعاها الشركة مما ستضع قدم المشتركين على عتبة العالمية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 اتحاد الإمارات للجيوجيتسو يعلن تمديد الشراكة مع  بالمز الرياضية  اتحاد الإمارات للجيوجيتسو يعلن تمديد الشراكة مع  بالمز الرياضية



GMT 05:22 2024 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

برشلونة يخشى مفاجآت ريال بيتيس في الدوري الإسباني

GMT 04:28 2024 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

توتنهام يحسم موقفه من عرض النصر السعودي

GMT 02:30 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

مدرب أستراليا يُصرح انضمامنا لـ«الاتحاد الآسيوي» صائب

GMT 19:30 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

أسباب تراجع فريق ليفربول بعد هيمنة 2020

GMT 09:58 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

هدفان يحفظان ماء وجه الأجانب في الدوري السوداني

GMT 09:49 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سبب عدم انطلاق دوري البدلاء في السودان

GMT 01:21 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

استشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد في قصف إسرائيلي على دمشق
 صوت الإمارات - استشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد في قصف إسرائيلي على دمشق

GMT 18:34 2019 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

الرئيس اليمني يلتقي المبعوث الأممي إلى اليمن غريفيث

GMT 16:48 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"مراكش" ضمن قائمة أرخص الوجهات السياحية في شتاء 2019

GMT 18:47 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

مُصمِّمان يُحوِّلان مخزن ألبان إلى منزل أنيق

GMT 09:07 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

نائب رئيس الإمارات يتوّج المري بطلًا لكأس محمد بن راشد

GMT 17:37 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

وزير الطاقة الروسي يؤكّد ملائمة أسعار النفط للجميع

GMT 04:00 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

عزه النعيمي تفتتح معرض 740 احتفالا باليوم الوطني

GMT 08:41 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

إيقاف حركة الحافلات المدرسية في الضباب وتقلبات الطقس

GMT 18:29 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي يلتقي الرئيس الروسي

GMT 15:45 2015 السبت ,18 تموز / يوليو

باما يظهر في برنامج "ديلي شو" لجون ستيوارت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates