بطولة فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات تنطلق في أبوظبي الأربعاء
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بطولة فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات تنطلق في أبوظبي الأربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بطولة فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات تنطلق في أبوظبي الأربعاء

بطولة فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات
أبوظبي - صوت الإمارات

 تستضيف أبوظبي في الفترة من 2 إلى 5 تشرين الثاني المقبل فعاليات بطولة فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات.

وأشارت الدكتورة مي الجابر عضو مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية إلى أهمية البطولة معربة عن الفخر لرعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة لهذه البطولة والتي تعد حدثاً تاريخياً لرياضة الجولف للسيدات في أبوظبي ومن شأنها تشجيع السيدات الإماراتيات على ممارسة الرياضة واحترافها.

وتوجهت الجابر خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم في نادي شاطئ السعديات للجولف بالشكر للشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيسة مجلس إدارة "أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية" لجهودها المستمرة في الإعلاء من المشاركة النسائية في جميع الرياضات المختلفة بأبوظبي.

وأعلنت عن إطلاق بطولة فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات الأولى من نوعها في العاصمة والتي ستجمع أهم محترفات الجولف من شتى أنحاء العالم الأمر الذي يمنح اللاعبات الإماراتيات الفرصة للقائهن والتطلع للوصول لهذا المستوى المتقدم من ممارسة رياضة الجولف.

حضر المؤتمر الصحفي.. دايفيد لانتوس مدير الجولة الأوروبية للسيدات وأنيكا سورنستام أيقونة الجولف العالمية التي ستتواجد خلال البطولة ونجمتا الجولف بيث ألان ومليسا ريد.

من جانبه.. تقدم طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي الداعم لهذ البطولة بعميق الشكر والامتنان لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لدورها الريادي ودعمها الكبير لتفوق المرأة في جميع القطاعات وحرصها على تنمية القطاع الرياضي النسائي وقيادة بنات الإمارات لتحقيق إنجازات مهمة.

كما تقدم بالشكر والتقدير للشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان لاهتمامها الكبير بالشراكة مع الجولة الأوروبية لغولف السيدات وحرصها على تقديم بطولة مهمة لشريحة رياضة المرأة على مستوى الدولة بما يدعم خطط ودور الأكاديمية الطامح للارتقاء برياضة المرأة في ظل أجندتها الحافلة بالمسابقات والمؤتمرات والبرامج الرياضية النسائية المميزة.

وأشاد بجهود إيفان خوداباخش رئيس الجولة الأوروبية لغولف السيدات وتعاونه الكبير في تحقيق الشراكة متقدما بالشكر لشركة التطوير والاستثمار السياحي.

وقال إن تنظيم بطولة فاطمة بنت مبارك للغولف للسيدات من شأنه دعم مكانة أبوظبي كعاصمة عالمية للرياضة باعتبارها إحدى البطولات المصنفة في الجولة الأوروبية.

ولفت إلى أن أبوظبي أصحبت وجهة عالمية بارزة لاستضافة أهم بطولات الغولف العالمية ومن بينها بطولة أبوظبي اتش اس بي سي البطولة العالمية المتميزة التي تقام سنويا وبطولة أبوظبي انفيتيشنال التي تقام على ملعب ياس لينكس المميز وبطولة غاري بلاير مشيرا إلى أن هذه البطولة ستمثل إضافة جديدة لأجندة بطولات الغولف العالمية التي تقام في أبوظبي.

وأضاف الهاشمي إن أحد أهم الأسباب التي ساهمت في رفع مكانة هذه البطولة ليس فقط في كونها تستقبل مجموعة من أبرز اللاعبات من جميع أنحاء العالم بل كذلك لاستقطابها أسماء لامعة من محترفات الجولة الأوروبية للسيدات.

و أعربت عن ثقتها في أن اللاعبات المشاركات سيتطلعن باستمرار للتواجد في أبوظبي سنويا والمشاركة في البطولة حيث تسعى البطولة لتصبح الحدث الرياضي الأكبر لرياضة الغولف للسيدات في المنطقة.

وعبرت أنيكا سورنستام لاعبة الجولف العالمية عن سعادتها لتواجدها في أبوظبي للمرة الأولى حيث اصطحبت معها عائلتها بهدف تشجيع الأجيال الجديدة على ممارسة رياضة الجولف مهنئة جميع القائمين على هذه البطولة وأبدت تطلعها لأسبوع حافل بالفعاليات واللقاءات المميزة.

من جانبها عبر تبيث ألين اللاعبة الأمريكية المحترفة عن إعجابها بملعب الجولف في نادي شاطئ السعديات للجولف متطلعة للمنافسة على لقب البطولة خلال الأسبوع المقبل.

واعتبرت مليسا ريد أبوظبي مكاناً مميزاً بالنسبة لها حيث تأتي إلى جزيرة السعديات بداية كل عام للتدرب وعبرت عن سعادتها بحضور الجولة الأوروبية للسيدات إلى أبوظبي.

ورحبت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية بـ 126 لاعبة من محترفات الجولف اللاتي سيتنافسن على لقب النسخة الأولى من بطولة فاطمة بنت مبارك للجولف للسيدات للفوز بجائزة قدرها 550 ألف دولار إضافة إلى فرصة الترقي في ترتيب الجدارة.

وعبرت الأكاديمية عن تطلعها إلى التأثير الإيجابي للمحترفات لإلهام لاعبات الجولف الإماراتيات خلال الأيام الأربعة للبطولة.

وتأتي جميع هذه المواهب النسائية لتتنافس على ملعب نادي شاطئ الجولف للسعديات في أبوظبي تحقيقاً لرؤية أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية الرامية إلى جذب مواهب رياضية نسائية عالمية إلى العاصمة الإماراتية لإلهام المزيد من السيدات لممارسة اللعبة.

وتفتتح البطولة أبوابها للجمهور مجاناً من 2 إلى 5 نوفمبر وتقدم العديد من الأنشطة والفعاليات التي تناسب جميع أفراد الأسرة كما يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني www.fbmladiesopen.com .

وترعى البطوبة.. كل من أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية ومجلس أبوظبي الرياضي وشركة التطوير والاستثمار السياحي TDIC وشركة المسعود للسيارات وشبكة سي إن بي سي CNBC والاتحاد للطيران وفندق ماريوت داون تاون أبوظبي وأوميجا.

ويمكن الاطلاع على القائمة الكاملة للاعبات المشاركات بالبطولة بزيارة www.ladieseuropeantour.com كما يمكن زيارة www.fbmladiesopen.com لمعرفة المزيد من المعلومات عن البطولة أو متابعتنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي تويتر وإنستغرام @FBMLdiesOpen وفيسبوك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بطولة فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات تنطلق في أبوظبي الأربعاء بطولة فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات تنطلق في أبوظبي الأربعاء



GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 11:57 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج السرطان الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 01:57 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

انشغالات متنوعة التي ستثمر لاحقًا دعمًا وانفراجًا

GMT 01:57 2015 السبت ,03 كانون الثاني / يناير

الفنانة مي كساب تصوّر مسلسل "مفروسة أوي"

GMT 01:19 2014 الثلاثاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

استعد لتسجيل أغاني قديمة وحديثة لألبومي الجديد

GMT 11:27 2016 الأربعاء ,27 كانون الثاني / يناير

جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية

GMT 22:04 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

جزيرة مالطا درة متلألئة في البحر المتوسط

GMT 21:59 2013 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

نشطاء على الفيس بوك يقيمون يومًا ترفيهيًا للأطفال الأيتام

GMT 09:20 2016 الأحد ,03 إبريل / نيسان

متفرقات الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates