مواجهة آسيوية مثيرة بين الغرافة والشباب
آخر تحديث 19:23:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مواجهة آسيوية مثيرة بين الغرافة والشباب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مواجهة آسيوية مثيرة بين الغرافة والشباب

الدوحة - أ.ف.ب

تنتظر الغرافة القطري الثلاثاء مهمة صعبة مع ضيفه الشباب السعودي في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم. وهي المواجهة القطرية-السعودية الثانية في هذا الدور من البطولة، إذ يلتقي في الأولى الجيش القطري مع الأهلي السعودي. وتُقام مباراة الإياب في الرياض في 21 أيار/مايو الجاري، إذ أجرى الاتّحاد الآسيوي للعبة تعديلاً على نظام البطولة بإقامة الدور الثاني (دور الـ16) من مباراتين ذهاباً وإياباً، بعد أن كان يُقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة على أرض متصدّر مجموعته في الدور الأوّل. يحتاج الغرافة إلى الفوز لمصالحة جماهيره بعد خروجه من الموسم المحلّي خالي الوفاض، وبعد أن فقد لقب كأس الأمير بخسارته أمام لخويا في ربع النهائي، فالبطولة الآسيوية هي الفرصة الأخيرة له لتحقيق إنجاز ما وتعويض غيابه الموسم القادم عنها لعدم احتلاله مركز مؤهّل إليها، حيث حلّ سابعاً في الدوري القطري، وودّع كأس الأمير من دور الثمانية، وهما البطولتان المؤهّلتان للبطولة القارية. وسيكون على الغرافة قبول التحدّي والتفوّق على منافسه المتعطّش أيضاً للفوز ومواصلة مشواره بالبطولة. وصل الغرافة إلى هذه المرحلة بحصوله على المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل، وتأهّل الشباب لتصدّره المجموعة الأولى بأربعة انتصارات وتعادل واحد. ومن المتوقّع أن يظهر الغرافة بشكل مغاير، حيث اعتاد على التألّق في البطولة الآسيوية خاصة بعودة ورقته الرابحة المتمثّلة في البرازيلي نيني، الذي كان الفريق يفتقده محلّياً بسبب الإيقاف، كما يعود إلى صفوفه الاسترالي مارك بريشيانو بعد شفائه, إلى جانب عودة قلب الدفاع وقائد الفريق إبراهيم الغانم. وقد افتقد الفريق نيني والغانم في كأس الأمير بسبب الإيقاف. وسبق أن تأهّل الغرافة إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا في 2010 وتوقّف مشواره في حينها أمام الهلال السعودي. أما الشباب فلن يكتفي بتحقيق أفضل نتيجة تحسّباً للقاء الإياب علي ملعبه وبين جمهوره، بل سيسعى لاستعادة ثقته بنفسه وتحسين صورته التي اهتزّت بشدّة في آخر لقاءاته بالدوحة بعد خسارته أمام الجيش في الدور الأوّل بثلاثية نظيفة. وفي مواجهات أخرى، يلتقي بكين غوان وبوريرام يونايتد التايلاندي مع ضيفيهما أف سي سيول الكوري الجنوبي وبونيودكور الأوزبكي  الثلاثاء. وتُقام مباراتا الإياب في 21 الجاري. ولم يسبق لأيّ فريق من تايلاند أو الصين أو أوزبكستان أن أحرز اللقب، في حين تملك الفرق الكورية الجنوبية خبرة كبيرة في هذه البطولة. ويحمل أولسان الكوري الجنوبي لقب البطولة في النسخة الماضية، بعد أن تغلّب على الأهلي السعودي في المباراة النهائية بثلاثية نظيفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواجهة آسيوية مثيرة بين الغرافة والشباب مواجهة آسيوية مثيرة بين الغرافة والشباب



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 17:03 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

"الكراسي الملوّنة" صيحة غرف الطعام لعام 2018

GMT 02:12 2016 الأحد ,20 آذار/ مارس

برنامج لإجازة قصيرة في "كراكوف"

GMT 10:12 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

معرض "قرب الأرض" في متحف الفن المصري الحديث

GMT 08:34 2013 الخميس ,21 آذار/ مارس

أمهات مثاليات في برنامج "على الهوا"

GMT 10:12 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ابنة شريف منير تكشف حقيقة مكياج ياسمين صبري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates