الإسماعيلي يشترط عرضًا ضخمًا للاستغناء عن عبد ربه
آخر تحديث 19:23:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإسماعيلي يشترط عرضًا ضخمًا للاستغناء عن عبد ربه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإسماعيلي يشترط عرضًا ضخمًا للاستغناء عن عبد ربه

الرياض - وكالات

رفضت إدارة نادي الإسماعيلي المصري التفريط في لاعب فريقها الكروي حسني عبد ربه المنتقل بنظام الإعارة لنادي النصر السعودي دون الحصول على مقابل مادي عال يدعم خزانة النادي خلال الفترة المقبلة. جاء موقف الإدارة في ظل الأنباء المتواترة عن تلقي اللاعب عديدا من العروض من الأندية الخليجية والأوروبية، بعد أن عرض اللاعب نفسه على شركة تسويق فرنسية تتولى مهمة جلب العروض الاحترافية للاعب الدولي البالغ من العمر 29 عاماً. وتأمل إدارة الإسماعيلي حسم أمر اللاعب السابق لستراسبورج الفرنسي، الأهلي الإماراتي، اتحاد جدة السعودي في أسرع وقت ممكن، رغبة منها في تهيئة اللاعب للموسم المقبل، والاستفادة من المقابل المادي وراء بيع أو إعارة اللاعب لإعداد فريقها لمنافسات الموسم الجديد. وبين وليد الكيلاني المستشار الخاص لإدارة الإسماعيلي، أن الأخيرة لن تتردد في التنازل عن اللاعب متى ما وجدت العرض المناسب لإمكانياته، الذي يدعم خزانتها التي تعاني شح الموارد في الفترة الأخيرة. وأضاف: “خصوصاً أن عبد ربه يرتبط بعقد سارٍ مع النادي، لذلك فإن عملية التنازل عنه لن تتم بسهولة”،وحول العروض التي تلقتها الإدارة حتى الوقت الحالي قال: “لم يصلنا أي عرض رسمي، جميع ما تناقلته وسائل الإعلام الخليجية والعربية عار من الصحة”. لكن الكيلاني أكد أن حسني عبد ربه لن يلعب في مصر لغير الإسماعيلي، رداً منه على الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام حول رغبة الأهلي المصري في التعاقد مع اللاعب، بقوله :” في حال لم يصلنا العرض المناسب لبيعه أو إعارته خليجياً أو أوروبياً فإن حسني سيستمر مع الفريق، وسيوقع عقد التجديد لمواسم مقبلة، كونه أظهر مرونة كبيرة في الأمور المالية”. وأضاف: “سنسير وفق اتفاقنا السابق معه، يجدد عقده ويستمر مع الفريق، وفي حال وصول عرض مناسب للإعارة أو البيع سنسمح له بالمغادرة شريطة أن تكون الوجهة خارجية”، وتنتهي علاقة حسني بالنصر نهاية الموسم الحالي حيث يلعب في رابع الدوري السعودي ووصيف مسابقة كأس ولي العهد بنظام الإعارة لموسم واحد.. وبات رحيل حسني عبد ربه عن النصر السعودي وشيكا نهاية الموسم الحالي، لرغبة النادي السعودي في عدم التجديد مع اللاعب، عقب المشكلات الأخيرة التي ظهرت على السطح بينه والأوروجوياني كارينيو، وما حدث من جدل مصاحب لمغادرته العاصمة الرياض والتوجه إلى العاصمة المصرية القاهرة للانخراط في معسكر المنتخب المصري دون أخذ الإذن من إدارة النادي قبل ملاقاة زيبمابوي في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال البرازيل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإسماعيلي يشترط عرضًا ضخمًا للاستغناء عن عبد ربه الإسماعيلي يشترط عرضًا ضخمًا للاستغناء عن عبد ربه



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 17:03 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

"الكراسي الملوّنة" صيحة غرف الطعام لعام 2018

GMT 02:12 2016 الأحد ,20 آذار/ مارس

برنامج لإجازة قصيرة في "كراكوف"

GMT 10:12 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

معرض "قرب الأرض" في متحف الفن المصري الحديث

GMT 08:34 2013 الخميس ,21 آذار/ مارس

أمهات مثاليات في برنامج "على الهوا"

GMT 10:12 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ابنة شريف منير تكشف حقيقة مكياج ياسمين صبري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates