منتخب شباب الطائرة البحريني يجتاز المالديف في البطولة الآسيوية
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منتخب شباب الطائرة البحريني يجتاز المالديف في البطولة الآسيوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منتخب شباب الطائرة البحريني يجتاز المالديف في البطولة الآسيوية

منتخب شباب الطائرة
المنامة ـ بنا

بدأ منتخبنا الوطني للكرة الطائرة للشباب مشواره في البطولة الآسيوية السابعة عشرة للشباب تحت 20 عاماً بفوز مريح بثلاثة أشواط نظيفة على حساب المالديف في إطار منافسات المجموعة الأولى.

وانتهت الأشواط الثلاثة بفوز منتخبنا 25/12، 25/8، 25/9.

واستطاع المنتخب أن يتخطى منافسه من دون أي صعوبة وسيلتقي في ثاني مواجهاته يوم غد أمام السعودية.

وقال مدرب المنتخب رضا علي بعد المباراة أن الفوز على المنتخب السعودي يوم غد سيعزز حظوظ الفريق بنسبة 90% إلى دور الثمانية، وأضاف بأن التغييرات التي أجراها على التشكيلة تعتبر طبيعية إذ أنه خاض العديد من الموجهات الرسمية والودية التي أتاحت له الفرصة للتعرف على قدرات بعض اللاعبين، بهدف تطوير المستوى ولعب كرة طائرة حديثة.

أمين عام الأولمبية يفتتح البطولة

وكان الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر قد افتتح منافسات البطولة رسمياً نيابة عن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بحضور عدد كبير من القيادات الرياضية من داخل وخارج مملكة البحرين.

وبدأ حفل الافتتاح بوصول نائب راعي الحفل، يليه السلام الوطني لمملكة البحرين، ثم قراءة آيات من الذكر الحكيم، تبعه دخول طابور العرض للمنتخبات المشاركة، ثم كلمة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة التي ألقاها أمين سر الاتحاد، رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة فراس الحلواجي، تليها كلمة الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة التي ألقاها الصيني مستر "ويه" رئيس لجنة الإحتكام في البطولة.

وافتتح بعد ذلك البطولة رسمياً، فيما قام مدير البطولة محمد الذوادي برفع علم البطولة تلاه انصراف طابور العرض بمصاحبة عزف الفرقة الموسيقية، فيما اختتم الحفل بعرض ثلاث لوحات فنية تراثية (أوبريت) تعكس تراث وأصالة مملكة البحرين وما تزخر به من إرث حضاري وثقافي كبير على امتداد العصور.

نتائج مباريات اليوم

أسفرت نتائج اليوم الأول عن فوز المنتخب الكازخستاني على أوزبكستان بثلاثة أشواط لشوط 21/25، 25/ 20، 25/20، 25/ 20، وحقق منتخب كوريا الجنوبية انتصاره الأول بعد تغلبه على نيوزلندا بثلاثة أشواط نظيفة جاءت نتيجتها كالتالي : 25/16، 25/14، 25/20، وفاز المنتخب الهندي على المنتخب التركماني بثلاثة أشواط نظيفة (12/25 و16/25 و17/25،

وخرج اليابان بفوز مستحق على الكويت بثلاثة أشواط نظيفة 25 / 10، 25 / 13، 25 / 5، وتجاوز المنتخب الإيراني هونغ كونغ بعدما حول تخلفه بشوط إلى فوز بثلاثة أشواط مقابل شوط وجاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع: 25/23، 10/25، 18/25، 11/25.

مباريات يوم غد

تتواصل منافسات اليوم الثاني من البطولة الآسيوية عندما يلتقي الكويت وكازاخستان الساعة 2.00 ظهرا على صالة اتحاد الكرة الطائرة (المجموعة الثانية)، وبنفس التوقيت سيلتقي تركمانستان وهونج كونج على صالة اتحاد كرة الطاولة (المجموعة الرابعة)، وسيلتقي منتخب اليابان وتايوان الساعة 4.00 عصراً على صالة اتحاد الطائرة (المجموعة الثانية)، وبنفس التوقيت سيلتقي نيوزلندا والصين على صالة اتحاد كرة الطاولة (المجموعة الثالثة)، وسيلتقي منتخب قطر وايران الساعة 6:30 مساءاً على صالة اتحاد كرة الطاولة (المجموعة الرابعة).

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب شباب الطائرة البحريني يجتاز المالديف في البطولة الآسيوية منتخب شباب الطائرة البحريني يجتاز المالديف في البطولة الآسيوية



GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 11:42 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الأسد الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 15:58 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

محمد بن راشد وحميد النعيمي يحضران أفراح الكتبي

GMT 11:07 2012 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

موجة برد قاسية تجتاح روسيا وأوكرانيا تقتل وتصيب العشرات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates