منتخب البحرين يحتفظ بالوصافة في طواف الخليج للدراجات
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منتخب البحرين يحتفظ بالوصافة في طواف الخليج للدراجات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منتخب البحرين يحتفظ بالوصافة في طواف الخليج للدراجات

طواف الخليج للدراجات
الفجيرة ـ بنا

حافظ منتخب البحرين الوطني على المركز الثاني في الترتيب العام بعد نهاية المرحلة الثانية من طواف مجلس التعاون الخليجي للدراجات الهوائية على مستوى المنتخبات بعد أن تصدر البطولة حتى الأحد المنتخب الإماراتي، فيما جاء المنتخب القطري في المركز الثالث .

وفي فئة الفردي حقق دراج المنتخب الإماراتي يوسف ميرزا المركز الأول، وجاء مواطنه أحمد يوسف المنصوري في المركز الثاني، فيما جاء بالمركز الثالث الدراج بدر ميرزا، وفي المركز الرابع دراج منتخبنا الوطني علي حسن جواد .

وأحتضن شارع الكورنيش بإمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة المرحلة الثانية من الطواف تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة و التي انطلقت في تمام الساعة التاسعة صباحاً وسط مشاركة كوكبة من دراجي دول الخليج العربي .

وتقام في الثامنة من صباح يوم غد الأثنين المرحلة الثالثة من بطولة طواف الخليج في منطقة "حفته" في العين بحيث ويتميز السباق بأنه سيكون صعودا على جبل مرتفع ولمسافة 65 كيلو مترا .

وأعرب محمد فاضل مدرب منتخبنا الوطني للدراجات الهوائية عن رضاه عن المستوى الفني الذي قدمه الدراجون حتى المرحلة الحالية؛ مؤكداً أن الطواف لا يزال في بدايته بحيث تبقت المزيد من المراحل الكفيلة بتغيير النتائج بأي لحظة، مشيداً بالروح العالية التي يتحلى بها أفراد المنتخب بمسئولية عالية على الرغم من مشقة البطولة و مراحلها الصعبة .

وأضاف "المنافسة شديدة بين المنتخبين البحريني و الإماراتي سواء بالفردي أو الفرقي منذ الجولة التمهيدية و لا مجال للتراجع خطوة واحدة للخلف وذلك لأن ذلك سيسمح بدخول منافسين آخرين و بالتالي فإنني أعمل على رفع المستوى الفني للدراجين و إعطائهم التوجيهات اللازمة لتخطي كل مرحلة بإيجابية في الرغبة الجادة بالخروج من طواف الخليج بنتائج مميزة نشرف بها الدراجة البحرينية خير تشريف مع سواعد هؤلاء الشباب المجتهدين".

إلى ذلك أكد سيد شبر الوداعي الأمين العام للجنة التنظيمية للدراجات الهوائية لدول مجلس التعاون الخليجي أن الجولة الأولى من طواف الخليج و التي أقيمت في ولاية صحار العمانية كانت إيجابية، وجاءت بنتائج تنظيمية طيبة ، مشيداً بالجهد المبذول من قبل القائمين على هذه المرحلة المهمة سواء باللجنة العمانية للدراجات الهوائية أو اللجان العاملة و أعضاء اللجنة الفنية .

وقال الوداعي أن طواف الخليج مع وصوله للنسخة السابعة حقق نقاط إيجابية عديدة و أنعكس بصورة فنية متزايدة على دراجي المنطقة لأنه وفر البيئة المناسبة لهم لزيادة المستوى بفضل فرص الاحتكاك واكتساب المزيد من الخبرات مما أودى بهم إلى التنافس في مختلف الاستحقاقات الخارجية .

ولفت شبر الوداعي إلى أن اللجنة الفنية بالتنظيمية الخليجية تتدارس باستمرار وضعية الطواف من كل النواحي، وتعمل على وضع المزيد من الخطط لتطويره و تحقيق مضمونه، مما يعني أن طواف الخليج يتقدم بشكل متواصل لتحقيق الغاية التي من أجلها أقيمت هذه الفعالية المهمة.

وأسترسل بالقول "تشهد منطقة الخليج العربي اليوم إقامة العديد من الفعاليات المهمة و الدولية منها طواف الشارقة و طواف الزبارة ويشارك بهما أعداد كبيرة من الدراجين بمختلف دول العالم، ودائماً يحققان نجاحاً باهراً بفضل الخبرة التي حصلت عليها الدول من وراء إقامة طواف مجلس التعاون الخليجي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب البحرين يحتفظ بالوصافة في طواف الخليج للدراجات منتخب البحرين يحتفظ بالوصافة في طواف الخليج للدراجات



GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 11:42 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الأسد الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 15:58 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

محمد بن راشد وحميد النعيمي يحضران أفراح الكتبي

GMT 11:07 2012 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

موجة برد قاسية تجتاح روسيا وأوكرانيا تقتل وتصيب العشرات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates