منافسات اليوم الثالث من جولة أبوظبي لبطولة كأس العالم للإبحار الشراعي
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منافسات اليوم الثالث من جولة أبوظبي لبطولة كأس العالم للإبحار الشراعي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منافسات اليوم الثالث من جولة أبوظبي لبطولة كأس العالم للإبحار الشراعي

جولة أبوظبي لبطولة كأس العالم للإبحار الشراعي
ابوظبي- صوت الأمارات

 شهد اليوم انعقاد منافسات اليوم الثالث من جولة أبوظبي لبطولة كأس العالم للإبحار الشراعي "آيساف 2015" والتي قام فيها نخبة البحارة الشراعيون بتوظيف خبراتهم ومهاراتهم في الإبحار في محاولة منهم للتأهل لمنافسات اليوم الرابع والأخير والتتويج بالميدالية الذهبية.

وسيتم تحديد الفائزين في الفئات الأولمبية الثماني وفئة للتزلج الشراعي على الماء في اليوم الرابع والأخير من المنافسات التي تقام في نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت بدعم من إيه دي أس سيكيوريتيز وهيئة ابوظبي للسياحة والثقافة.

وبعد يوم ثالث شاق من المنافسات تمكن البرازيلي ريكاردو سانتوس من تصدر الترتيب العام لفئة "آر أس:أكس رجالا" بفارق نقطتين عن الإسباني إيفان لافوينتي وذلك بعد تمكنه من الفوز بالجولة الثانية من اصل ثلاث جولات عقدتها الفئة اليوم.

وحل ثالثا في الفئة اليوناني بايرون كوكالانيس الفائز بالميدالية الفضية في منافسات العام الماضي بعد تمكنه من التفوق في الجولة الثالثة من سباقات اليوم والتي شهدت تراجعا لأداء متصدر سباقات اليوم الثاني البريطاني توم سكويرز الذي أنهى سباقات اليوم في المركز 12 ليتراجع ترتيبه العام إلى المركز الرابع مما يجعل من المنافسة على الميدالية الذهبية للفئة مفتوحة على كل الاحتمالات.

وفي فئة "آر أس:أكس سيدات" تمكنت البريطانية بريوني شاو من مواصلة أدائها المثير والقوي وسيطرتها الواضحة على الفئة بفوزها بالجولات الثلاث لمنافسات اليوم لتقترب أكثر من التتويج للمرة الثانية على التوالي بلقب الفئة العالمية في أبوظبي.

وبفوزها في ست جولات من أصل تسع تتصدر شاو الفئة بفارق 7 نقاط عن الإيطالية فلافيا تارتاغليني التي أنهت في المركز الثاني في جولتين في حين حلت البرازيلية باتريشيا فريتاس في المركز الثالث بفارق ست نقاط اخرى بعد تحقيها المراكز 6 و2 و3 في سباقات اليوم.

وفي يوم شهد هبوب رياح بسرعة تراوحت بين 8-13 عقدة تمكن الأسترالي توم بيرتون من مواصلة صدارته للترتيب العام لفئة "قوارب ليزر20" بفارق 3 نقاط عن البرازيلي روبرت شيدت بعد أن واجه البحاران صعوبات جمة وقاما بحذف اسوأ نتائجهما في السباقات على اليوم.

وحقق بيرتون المركز 8 في السباق الأول و4 في السباق الثاني في حين حقق البرازيلي المتوج بخمس ميداليات أولمبية المركز 2 في السباق الأول تبعه المركز 14 في السباق الثاني ..وفي المركز الثالث في الترتيب العام حل البريطاني نيك ثومبسون بفارق 5 نقاط ..اما سباقات اليوم فشهدت فوز السويدي جوزيف ستالهيم والقبرصي بافلوس كونتيديس ليصبح ترتيبهما العام في المركزين 5 و6 على الترتيب.

وشهدت فئة ليزر راديال للسيدات التي تتصدرها الهولندية ماريت باوميستر بفارق نقطة وحيدة عن السويدية جوزيفين أولسون منافسة مثيرة هي الاخرى بعد أن واجهت المتسابقتان بعد المتاعب في سباقات اليوم.

وفي الجولة الأولى من سباقات اليوم تمكنت السون من الفوز في الوقت الذي حلت فيه باوميستر في المركز الخامس لكن في الجولة الثانية من السباقات تراجع أداؤها لتنهي الجولة في المركز 17 في حين تمكنت منافستها الهولندية من تحقيق المركز ال13 لتقوم كلتا المتسابقتين بعدها بحذف النتائج السيئة من سجلهما ..وفي المركز الثالث في الترتيب العام للفئة حلت البلجيكية المدافعة عن اللقب بفارق سبع نقاط بعد أن انهت سباقي اليوم في المركزين 3 وال8 على الترتيب.

اما فئة 470 رجال فقد واصل المدافعان عن اللقب مات بيلتشر و ويل ريان أداءهما المتفوق وبسطا سيطرتهما على الفئة ليؤكدا التوقعات بقدرتيهما على الحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي.

ويتوجه ثنائي الفريق نحو السباق الختامي متقدمين بفارق 7 نقاط عن الثنائي السويدي أنتون دالبيرغ وفريدريك بارغستروم بعد أن تمكن كل ثنائي من تحقيق المركز الثاني في جولتي اليوم وحذف المراكز الأسوأ من سجل نتائجهما.

وفي المنافسة ايضا يحل الفريق الأمريكي الذي يضم كلا من ديفيد هيوغيز وستيوارت ماكناي اللذين تمكنا من الفوز بالسباق الأول وتحقيق المركز الـ7 في السباق التالي ليحلا في المركز الثالث في الترتيب العام للفئة بفارق نقطة وحيدة عن الثنائي السويدي.

وفي نفس الفئة "470" لكن للسيدات تراجع ترتيب ثنائي النمسا لارا فادلاو وجولانتا أوغار المدافعتان عن اللقب واللتان كانتا متصدرتين للفئة من بدايتها للمركز الثاني بعد الأداء القوي لثنائي البريطاني هانا ميلز وساسيكا كلارك اللتين تمكنتا من الفوز في السباق الاول وتحقيق المركز الثالث في السباق الثاني لتتصدرا الفئة في الطريق نحو السباق الختامي.

وفي المركز الثاني يتساوى ثنائي النمسا مع ثنائي اليابان الذي يضم آي كوندو يوشيدا وميهو يوشيواكا لتستعر المنافسة على لقب الفئة اكثر فأكثر.

ويتصدر الكرواتي إيفان كازبيك الترتيب العام لفئة "فين" والتي تشهد ايضا تساوي البريطاني إدوارد رايت والتركي أليسان كاينار في المركز الثاني بفارق اربع نقاط عن الكرواتي الذي عزز صدارته بتحقيقه المركز الثاني في جولتي اليوم التي تمكن فيها كل من رايت وكاينار من تبادل المركز الأول والمركز الرابع في السباقين.

وفي فئة التزلج الشراعي على الماء فقد المدافع عن اللقب البريطاني أوليفر بريدج صدارته للفئة لصالح البولندي ماكس زاكوسكي بفارق نقطة وحيدة إلا أن المنافسات ستستكمل بعد ظهر هذا اليوم ..وعلى بعد ست نقاط أخرى يحل البولندي بليزج أزغو في المركز الثالث في الترتيب العام.

أما فئة "فورتي ناينر" التي ستعقد منافستها في فترة ما بعد الظهر فقد شهدت يوم أمس تصدر الثنائي دومينيك بوكساك وزايمون ويرزبيكي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منافسات اليوم الثالث من جولة أبوظبي لبطولة كأس العالم للإبحار الشراعي منافسات اليوم الثالث من جولة أبوظبي لبطولة كأس العالم للإبحار الشراعي



GMT 19:17 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 06:17 2015 الأربعاء ,04 شباط / فبراير

افتتاح معرض رأس الخيمة للكتاب بمشاركة 76 دار نشر

GMT 02:43 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس العالم

GMT 08:42 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تخريج الدفعة الأولى من برنامج قيادة الأعمال الإنسانية

GMT 18:45 2015 الخميس ,22 كانون الثاني / يناير

معرض دبي العالمي للقوارب يعزز مكانته العالمية في 2015

GMT 21:44 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السعودية تشارك في معرض برشلونة للكتاب في دورته الـ32

GMT 01:38 2014 الإثنين ,22 كانون الأول / ديسمبر

جامعة كينياتا تمنح سيدة كينيا الأولى الدكتوراه الفخرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates