الإمارات تحقق فضية بطولة العالم للبولينج للفردي
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات تحقق فضية بطولة العالم للبولينج للفردي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تحقق فضية بطولة العالم للبولينج للفردي

بطولة العالم للبولينج
أبوظبي ـ وام

حقق قائد منتخبنا للبولينج الدولي شاكر علي الحسن انجازا جديدا لرياضة الامارات بفوزه بالميدالية الفضية والمركز الثاني في بطولة العالم للبولينج لعام 2014 مع ختام منافسات الفردي التي جرت مساء اليوم بصالة خليفة الدولية للبولينغ بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي ضمن منافسات البطولة المقامة تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبو ظبي الرياضي .

تمكن شاكر من الفوز علي الاسترالي كولي سام في الدور قبل النهائي بنتيجة 255/212 وخسر النهائي الذهبي أمام بطل العالم السابق الكندي دان ما كلاند 212/256 .

وكان دان قد تخطى الأمريكي الذي حل في المركز الرابع البرونزي بعد خسارته أمام الأسترالي كولي الثالث البرونزي .

وفي ختام بطولة الفردي قام رئيس الاتحاد الدولي كيفن دورنبرجر والأمير عبدالحكيم بن مساعد رئيس الاتحاد السعودي ومحمد خليفة القبيسي عضو مجلس إدارة مجلس أبو ظبي الرياضي رئيس لجنة الألعاب الرياضية بالمجلس رئيس اتحاد البولينج رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم للبولينج بتتويج الفائزين الأربعة الأوائل وسط فرحة إماراتية بالإنجاز الفضي العربي الذي تحقق .

و أهدى محمد خليفة القبيسي الانجاز إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وإلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى شعب الإمارات .

و اهدى قائد منتخب الامارات شاكر علي الحسن الميدالية الفضية التي فاز بها علي مستوى بطولة العالم للقيادة الرشيدة مؤكدا ان ما تحقق يؤكد عمق الاهتمام الذي يجده قطاع الشباب والرياضة من المسؤولين بالدولة أملا أن يكون الفوز الفضي حافزا لمنتخب الامارات خلال المنافسات المقبلة علي مستوى الزوجي والفرقي والماسترز استثمارا لاهتمام اتحاد البولينج بقيادة بطل العالم السابق محمد خليفة القبيسي.

و تنطلق في التاسعة من صباح غد بصالة خليفة الدولية للبولينغ بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي الجولة الافتتاحية من بطولة الزوجي التي تقام ضمن منافسات بطولة العالم للبولينج لعام 2014 التي تستضيفها الامارات تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان وتشارك فيها كافه المنتخبات المشاركة وفق رؤية المدربين لتحديد اللاعبين المختلفين لخوض تلك التصفيات التي تشتمل علي 6 مراحل يتأهل في نهايتها 8 لاعبين .

و التقي القبيسي صباح أمس علي هامش الجولة الصباحية لنهائي بطولة الفردي رئيس الاتحاد الدولي للبولينج السيد كيفن دورنبرجر بحضور عدد من لجان الاتحاد الدولي ورؤساء الوفود المشاركة . و ثمن رئيس الاتحاد الدولي الجهود الرائعة التي وفرتها دولة الامارات للبطولة الحالية والتي وجدت الارتياح والاشادة من كافه الوفود المشاركة .. كما تم خلال اللقاء بحث استعدادات الامارات لاستضافة بطولة العالم للسيدات نهاية عام 2015لأول مره والتي تعد حدثا استثنائيا يتناسب وقدرة الامارات التنظيمية في مختلف المجالات الرياضية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تحقق فضية بطولة العالم للبولينج للفردي الإمارات تحقق فضية بطولة العالم للبولينج للفردي



GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 11:42 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الأسد الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 15:58 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

محمد بن راشد وحميد النعيمي يحضران أفراح الكتبي

GMT 11:07 2012 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

موجة برد قاسية تجتاح روسيا وأوكرانيا تقتل وتصيب العشرات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates