يوفانوفيتش يأسف لنتيجة لقائه مع العين ويطالب النصر بالأفضل
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يوفانوفيتش يأسف لنتيجة لقائه مع العين ويطالب النصر بالأفضل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يوفانوفيتش يأسف لنتيجة لقائه مع العين ويطالب النصر بالأفضل

الصربي إيفان يوفانوفيتش
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد النصر طموحاته الكبيرة في كأس الخليج العربي هذا الموسم بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي في المجموعة الأولى ورفع رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين وذلك بتخطيه العين 2-،1 ليبقى "الزعيم" أخيرا برصيد صفر من النقاط .

ويستفيد النصر من اكتمال تشكيلته لتحقيق غايته، وهو الأمر الذي عاناه العين الذي افتقد لنحو 9 لاعبين لاسباب مختلفة، إلا أن ذلك كله لا يبرر التعرض للهزيمة الثالثة على التوالي، وهو ما انزعج منه مدربه الكرواتي زلاتكو داليتش .

وقال داليتش بعد اللقاء "أنا آسف للنتيجة التي انتهت عليها المباراة لعبنا بصورة جيدة خلال 75 دقيقة، وسعينا إلى الاستحواذ على الكرة وفرض أسلوبنا عن طريق الأداء الجماعي ولكن في آخر ربع ساعة استقبلت شباكنا هدفين" .

وتابع "إذا نظرنا إلى المباراة من الناحية الإيجابية نجد أننا خرجنا بجملة من المكاسب، تتمثل في منح الفرصة للاعبي العين الشباب كمحمد سعيد بوسندة وراشد مهير وريان يسلم وسعيد مصبح المنهالي وخليفة راشد الوحشي" .

وحول سبب الخسارة قال "أظهر لاعبو العين مردودا مقنعا خلال اللقاء ولكننا ارتكبنا خطأين تمثل أحدهما في غياب التغطية الجيدة أثناء الركلة الحرة الثابتة لصالح النصر، وباختصار يمكن القول إننا افتقدنا عامل التركيز خلال ربع الساعة الأخير من عمر المباراة" .وعن الخسارة الثالثة على التوالي أشار "النتائج في البطولة سيئة بالنسبة لنا، ولن نبحث عن أعذار لنعلق عليها الثلاث هزائم كغياب عدد كبير من اللاعبين البارزين بصفوف الفريق، لأن العين عندما يدخل أي مواجهة هدفه الفوز وثقتنا دائما كبيرة في كل اللاعبين المسجلين بقائمة الفريق، لكن يجب أن ندرك أيضا أن هدف العين من المشاركة في البطولة كان واضحاً، ويتمثل في منح الفرصة للاعبي الفريق الشباب إلى جانب إتاحة فرصة المشاركة للاعبين الذين ابتعدوا عن المباريات لفترة طويلة، وليس من الجيد الخسارة في ثلاث مباريات ولكننا عازمون على تعديل أوضاعنا وترتيب أوراقنا خلال الفترة المقبلة" .

من جهته، لفت الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب النصر "نحن سعداء بالفوز الذي تحقق على حساب العين في أرضه ولن أذيع سراً إن قلت لكم إن نسبة الرضا عن أداء الفريق ليست مقنعة، خصوصًا أن العين افتقد إلى عناصر مهمة وخلت قائمة الفريق من عدد كبير من اللاعبين الأساسيين" .

وأكمل: بيد أن لاعبي العين الذين واجهوا النصر اليوم أظهروا رغبة كبيرة في تقديم الأداء الجيد والخروج بصورة مرضية، وكانوا يدركون جيداً أنهم أمام فرصة مثالية للظهور القوي لتأكيد جدارتهم .

وعن نقطة التحول التي رجحت كفة فريقه في المواجهة، قال: "أبرز الأسباب تمثلت في ابتعاد عدد كبير من اللاعبين الذين تضمهم قائمة فريق العين عن المباريات لفترة طويلة ما انعكس على الحالة البدنية للفريق، وخلال ربع الساعة الأخيرة نجحنا في المحافظة على إيقاع أدائنا وسرعتنا الأمر الذي مكننا من تحويل تأخرنا أمام العين بهدف إلى فوز بهدفين" .

ورفض يوفانوفيتش اعتبار مواجهة فريقه أمام العين في كأس الخليج، "بروفة" لمواجهة الفريقين في الثلاثين من الشهر الجاري ببطولة دوري الخليج العربي، مشيرا إلى أن المباراة المقبلة ستكون أصعب بكثير وسنفكر فيها بعد مباراتنا المقبلة أمام الشباب .

واعترف مدرب فريق نادي النصر أن العين كان الطرف الأفضل في المواجهة خلال شوط اللعب الأول، وخصوصا بعد الهدف السريع الذي استقبلته شباك فريقه ولكن في الأخير نجح النصر في تحقيق فوز مهم .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوفانوفيتش يأسف لنتيجة لقائه مع العين ويطالب النصر بالأفضل يوفانوفيتش يأسف لنتيجة لقائه مع العين ويطالب النصر بالأفضل



GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 02:36 2014 الجمعة ,12 أيلول / سبتمبر

"سوني" تزود بلاي ستيشن 4 باللغة العربية

GMT 02:11 2016 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

تخفيضات PSN Flash كبيرة قادمة هذا الأسبوع

GMT 04:45 2021 الجمعة ,15 كانون الثاني / يناير

تويتر" تعلّق حساب لقاح "سبوتنيك V" الروسي المضاد لكورونا

GMT 01:03 2015 السبت ,03 كانون الثاني / يناير

"شو الكلمة " لعبة عربية جديدة شبيهة بـ "Charades"

GMT 20:57 2013 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة أم القرى تمنح فرصًا إضافية لطلاب دراسات عليا

GMT 01:09 2013 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

"نوكيا" و"إل جي" و"سوني" مستمرون في سوق الحواسب اللوحية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates