منتخبنا الوطني يواصل تدريباته استعدادًا للقاء اليابان
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منتخبنا الوطني يواصل تدريباته استعدادًا للقاء اليابان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منتخبنا الوطني يواصل تدريباته استعدادًا للقاء اليابان

منتخبنا الوطني
سيدني - وام

 اجرى منتخبنا الوطني اليوم تدريبا في احد ملاعب التدريب في سيدني وذلك استعدادا لمباراته المقبلة مع اليابان التي تقام يوم الجمعة المقبل في دور الثمانية لبطولة امم اسيا التي تستضيفها استراليا.

وشهد التدريب سعادة يوسف السركال رئيس اتحاد الامارات لكرة القدم وأعضاء مجلس الادارة المرافقين لبعثة الامارات.

وقال محمد عبدالعزيز رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة أن الجهازين الفني والاداري للمنتخب الوطني يقومون بعمل طيب مع الفريق من أجل استعادة بوصلة الانتصارات مشيرا الى أن هناك عدة مكاسب في الايام الماضية خلال عودة روح القتالية والثقة بالنفس وشهدت سيطرة حالة من التفاؤل على اللاعبين بالاضافة للوفد الرسمي المرافق.

واضاف " نحن دخلنا مرحلة الحسم في البطولة ومنتخبنا يمتلك لاعبين اصحاب خبرات دولية يلعبون معا منذ سنوات وهي ميزة مضافة للقوة الفنية للأبيض فضلا عن وفرة اللاعبين اصحاب المهارات الفردية والقدرة على تحويل سيناريو اي مباراة".

وأكد ثقته في الجهاز الفني بقيادة مهدي علي واللاعبين وقال " اللاعبين اعدوا بكشل جيد وهم يحسبون الف حساب لمواجهة اليابان كما نثق ايضا أن المنتخب الياباني يدرك تماما أنه لن يلتقي منافسا سهلا بل على العكس فهناك حالة من القلق لأنهم سيلتقون منتخبات له صولات وجولات ولا تقلل خسارة في ختام مشوار الدور الأول من هذا الأمر لأن الابيض له سمعة طيبة في القارة ".

وعبر محمد عمر عضو مجلس الادارة رئيس لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم عن ثقته في قدرة منتخبنا الوطني ولاعبيه على تقديم مباراة جيدة امام منتخب اليابان يوم غد الجمعة في الدور الثاني من نهائيات كاس اسيا.

وأكد إحترام المنتخب الياباني كواحد من افضل منتخبات القارة لكونه منتخب متميز يضم عناصر على مستوى عال من اللاعبين.

وقال ان الاتحاد يثق في قدرات وإمكانات الجهاز الفني بقيادة المهندس مهدي علي وندرك انه سوف يحسن قيادة الفريق خلال هذه المباراة المهمة وان يتعامل معها وفق أهميتها سعيا لتحقيق الفوز والوصول إلي المربع الذهبي متواكبا مع الأهداف التي رسمها الاتحاد منذ بدأ الاستعداد لهذه المشاركة القارية الكبرى.

وحول اداء الحكام في مباراة منتخبنا أمام ايران يقول " بالتاكيد كان علي لجنة الحكام الأسيوية مراعاة توابع اختيارات الحكام للمباريات فمن غير المبرر إن يتم تعين حكم ياباني لمباراة الإمارات مع ايران حيث سيكون احد طرفي المباراة منافسا لليابان في المباراة المقبلة وتكرر هذا الأمر عدة مرات خلال الأيام الماضية نحن لانتهم احد بشيء لا قدر الله ولكن علي اللجنة الابتعاد عن الشبهات في مثل هذه الأمور الحساسة.

وفي المقابل قلل الدكتور موسى عباس عضو لجنة المنتخبات الوطنية من حجم التخوف الذي يسبق تلك المباراة المصيرية بسبب تطور الكرة في اليابان واداء منتخب الساموراي في البطولة.. وقال " المباراة عبارة عن 90 دقيقة يفوز بها الطرف الذي يلعب بعيدا عن التوتر وباعصاب هادئة وتركيز عال مؤكدا الثقة في لاعبينا وقدرتهم على مقارعة منتخب اليابان وتجاوز الخسارة غير المستحقة في اللقاء السابق امام ايران.

وجدد عبدالباسط محمد المرزوقي القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة الدولة في أستراليا دعم الأبيض خلال مباراته المقررة مع نظيره الياباني يوم الجمعة المقبل بطموح تحقيق الفوز وخطف بطاقة الترشح إلى المربع الذهبي للبطولة.

وقال أن المنتخب الياباني لا يمثل مشكلة للاعبي الإمارات بسبب إمكاناتهم الجيدة وهذا الشيء بدا واضحا في مبارياته خلال مرحلة المجموعات في الدور الأول أمام قطر والبحرين وايران ولا أعتقد بأن الخسارة الأخيرة تقلل من قيمة المنتخب فقد كانوا الأفضل بكل المقاييس في كرة القدم ولا يستحقون ما حدث خلال الدقائق الأخيرة من المباراة.

من جانبه دعا ناصر عبدالله المزروعي ممثل شركة ابوظبي للدائن البلاستيكية المحدودة "بروج" احد الرعاة الرئيسين لاتحاد الكرة ومنتخبنا الوطني الشركات الحكومية والخاصة في الدولة لدعم منتخبنا الوطني في هذه المرحلة لانه يلعب باسم الامارات في محفل قاري كبير حتي يتنسي له حجز مكانه بين الاربعة الكبارة في القارة الصفراء.

وقال منتخبنا الوطني قادر على العودة للانتصارات والتعويض في مواجهته المرتقبة امام اليابان الذي يعد من اقوي فرق القارة وله خبرة في البطولات لاسيما انه شارك في مونديال البرازيل الاخيرة موضحا ان كرة القدم لا تعترف بالاسماء بل تعترف بالجهد المبذول من اللاعبين داخل الملعب.

واشار المزروعي الى ان الابيض يحتاج الى وقفة الجميع في هذه المرحلة وان ما احزنه عدم وجود جماهير بالقدر الكافي في المدرجات لمساندة اللاعبين.

وطالب ممثل بروج المؤسسات والشركات في الدولة ان ترسل من 2 الى 5 من موظفيها على نفقة الشركة حتى يساهم في المهمة الوطنية.. مضيفا ان هناك افرادا قادرون على تحمل المبادرة من تلقاء انفسهم والقدوم الى استراليا لدعم الابيض.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخبنا الوطني يواصل تدريباته استعدادًا للقاء اليابان منتخبنا الوطني يواصل تدريباته استعدادًا للقاء اليابان



GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 22:44 2013 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

مواجهات بين طلبة أكراد وإسلاميين في جامعة تركية

GMT 01:26 2013 الأحد ,18 آب / أغسطس

"أميركية دبي" تستضيف مؤتمر طلاب هارفارد

GMT 09:55 2013 الجمعة ,31 أيار / مايو

زر "ابدأ" يعود لويندوز 8

GMT 11:19 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

جامعتا الأردنية وكوفنتري توقعان اتفاقية تعاون علمي وبحثي

GMT 01:17 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

رحلات الطيران تنضم لعروض بلاك فرايدى بأسعار مذهلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates