الإمارات يتخطى الوحدة بثلاثية أهداف مقابل هدف
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات يتخطى الوحدة بثلاثية أهداف مقابل هدف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات يتخطى الوحدة بثلاثية أهداف مقابل هدف

فريق الإمارات
رأس الخيمة - صوت الإمارات

حقق فريق الإمارات فوزه الأول في مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم، بعد تغلبه على فريق الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على استاد نادي الإمارات ضمن الجولة الخامسة. سجل ثلاثية الإمارات محمد مال الله (33) وعصام الراقي (64) ولويس هنريكي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.
بينما أحرز هدف الوحدة عبد الله النوبي (90)، وهو الفوز الأول للإمارات في المسابقة وارتفع رصيده إلى 4 نقاط وتقدم للمركز الخامس، فيما ظل رصيد الوحدة عند نقطتين وتراجع للمركز الأخير في المجموعة الثانية.
حفل الشوط الأول بالسرعة وتبادل الهجمات بين الفريقين، لكن الأفضلية والخطورة كانتا لصقور الإمارات مكتمل الصفوف، الذي نجح في تهديد مرمى الوحدة مرات عدة عن طريق الرباعي الخطير لويس هنريكي وردريجو ومحمد مال الله وسعود فرج، ومن خلفهم عصام الراقي صاحب المجهود الوافر، وفي الدقيقة 33، ومن محاولة إماراتية، تقدم لويس هنريكي بالكرة متخطياً الدفاع الوحداوي وسدد كرة قوية ترتد من الدفاع وتتهيأ أمام محمد مال الله المتابع، الذي يسددها بقوة داخل مرمى الوحدة مسجلاً هدف التقدم للإمارات.
حاول الوحدة تعديل النتيجة وتعويض الهدف، وقام بمحاولات عدة عن طريق محمد الشحي وخالد جلال ومحمد النوبي، لكن المحاولات لم يكتب لها النجاح، لينتهي الشوط الأول بتقدم الإمارات بهدف محمد مال الله.
بدأ الوحدة الشوط الثاني بنشاط ملحوظ، وكثف هجماته على مرمى الشاجي عن طريق مهاجمه الخطير تيجالي، الذي قام بمحاولتين لتعديل النتيجة وتصدى لهما دفاع الصقور، كما حاول محمد المنهالي ومحمد الشحي لكن من دون خطورة، وتعود السيادة للصقور ويسدد سعود فرج تسديدة قوية، لكنها علت المرمى، وكرر سعود محاولته بتسديدة أخرى ، لكن حارس الوحدة تصدى لها وأبعدها .
وأكد المحترف عصام الراقي تفوق الصقور ونجح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 64 بعد تخطيه لمدافعي الوحدة وتسديد الكرة بقوة داخل المرمى ، ويحاول العنابي تقليص الفارق، ويهدر تيجالى فرصة تسجيل هدف مضمون بعد انفراده بمرمى الإمارات، لكن الحارس أحمد الشاجي تصدى له ببراعة وأنقذ مرماه من هدف محقق، ويحاول هنريكي تسجيل الهدف الإماراتي الثالث، لكن محاولته لم يكتب لها النجاح
وكانت الدقيقة الأخيرة قمة في الإثارة، وكادت أن تقلب موازين المباراة بعد نجاح عبدالله النوبي في تقليص الفارق بتسجيله هدفاً للوحدة من ركلة حرة من خارج المنطقة في الدقيقة 90، ويتقدم الوحدة بكامله بعد الهدف في محاولة لتسجيل التعادل، لكن في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع يظهر لويس هنريكي ويتمكن ببراعة من تسجيل الهدف الثالث للإمارات بعد انفراده بالمرمى، ليؤكد استحقاق الصقور الفوز بالمباراة.
لعب الإمارات المباراة بكامل نجومه، لتكون ضمن برنامج استعداداته للدور الثاني لدوري الخليج العربي، فيما غاب عن الوحدة العديد من نجومه المنضمين للمنتخب الوطني والمنتخب الأولمبي: حمدان الكمالي وسالم صالح في المنتخب الوطني الأول، وسالم سلطان ومحمد العكبري وسهيل المنصوري ومحمد عبدالباسط مع المنتخب الأولمبي، بالإضافة إلى غياب قائد الفريق إسماعيل مطر لإصابته، وحسين فاضل المنضم لمنتخب بلاده الكويت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات يتخطى الوحدة بثلاثية أهداف مقابل هدف الإمارات يتخطى الوحدة بثلاثية أهداف مقابل هدف



GMT 12:07 2016 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

اكسيوم تطرح الهاتف هواوي Mate 8 الذكي في الإمارات

GMT 18:45 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الشيخ خليفة بن طحنون يزور أسر الشهداء في العين

GMT 11:13 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي حقائق غريبة مرتبطة بالجنس الفموي

GMT 14:25 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

لمياء فهمي عبد الحميد تبدو رائعة في أزياء سمر مبروك

GMT 06:58 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

وائل كفوري يتعرض لحادث سير مروع

GMT 00:28 2019 السبت ,26 تشرين الأول / أكتوبر

عرض "ميكروباص وزمبلك" في نادي سينما الأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates