فساتين طويلة تجمع بين الفخامة والأناقة لـ اليوم الوطني السعودي 94
آخر تحديث 04:50:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فساتين طويلة تجمع بين الفخامة والأناقة لـ "اليوم الوطني السعودي 94"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فساتين طويلة تجمع بين الفخامة والأناقة لـ "اليوم الوطني السعودي 94"

الصورة من حساب الانستغرام الخاص بالفنانة المغربية جيهان كيداري
القاهرة - صوت الإمارات

مع اقتراب اليوم الوطني السعودي 94 تبحث النساء المحجبات عن الأزياء التي تجمع بين الفخامة والأناقة، وتعكس روح الاحتفالات الوطنية، ويعتبر الفستان الطويل من الخيارات المثالية لهذه المناسبة، حيث يتيح تنوعاً في التصميمات التي تتناسب مع مختلف الأذواق، وخاصةً باللون الأخضر الأكثر ارتباطاً بالمملكة، وفي هذا المقال، نقدم لكِ أبرز موديلات الفساتين الطويلة الفخمة التي تبرز في هذا اليوم، لتتألقي بإطلالة ساحرة، سواء في النهار أو المساء والسهرة.

و قدمت ماركة ميثريدايت Mithridate، هذا الفستان المطرز بالكامل بتصميم تراثي فخم يمكن أن يتناسب مع أجواء الاحتفالات باليوم الوطني السعودي 94، وخاصةً أنه موصول بغطاء الرأس، واعتمدت العارضة تصميماً مزوداً بأكسسوار ذهبي على الجبين للمسة شرقية.

ويمكنك سيدتي اختيار فستان من الحرير الأخضر من دار باختار Bakhtart وإضافة زخرفات ذهبية عند الأكمام وأطراف الفستان أو يمكن إضافة حزام عريض لإغناء الزي بلمسة شرقية. أو يمكنك اختيار فستان حريري أبيض اللون مطرز باليد بطابع تراثي وتنسيقه مع عباية مفتوحة مطرزة بخيوط من الذهب كما فعلت المصممة أمينة بن زركي.

وعادت موضة البليسيه مجدداً هذا العام، وتستمر لعام 2025، والتي تتميز بالرقي والفخامة، لتليق بذوق المرأة السعودية، وفي هذا اليوم، يمكنك اختيار فستان بليسيه بتصميم أنيق وراقٍ، مثل هذا الفستان من أليكسيس مابيل Alexis Mabille بتصميم مستوحى من القميص وتنورة بليسيه واسعة.

 ولإطلالة راقية في السهرة، اعتمدي فستان بليسيه بصيحة الكاب مع لمسات التطريزات البرّاقة على الصدر والفستان، كهذا التصميم من توقيع المصمم  رامي العلي، ويمكنك إجراء بعض التعديلات ليبدو أكثر احتشاماً مثل إضافة بطانة للجزء العلوي وإلغاء الشق الطويل بأكمام الفستان.

 حينما تبحثين عن موديلات فساتين طويلة فخمة للمحجبات لليوم الوطني، فلتختاري التصاميم بالأقمشة الراقية التي تزيد من أناقتك، وأبرزها قماش الساتان التي لا غنى عنها في المناسبات الكبرى، مثل فستان لورا Loora الفخم، بالقصّة الـA Line وحزام برّاق حول الخصر، فعلى الرغم من بساطة التصميم، ولكنه يبدو راقياً بفضل القماش المستخدم.

و كما يأتي قماش المخمل في مقدمة الأقمشة التي تمنحك فخامة ورقياً في المناسبات، وهو خيار مفضل للنجمات، مثل فستان أتيليه زهرة Atelier Zuhra المخمل الأخضر بصيحة الكاب، والمزين بتطريزات برّاقة من الكريستال ليزيد من سحره.

و تميل كثير من النساء للتصاميم الكلاسيكية للفساتين دون تفاصيل مبالغة، وتعد الفساتين الكلوش بالقصّة الـA Line من أكثر الموديلات التي لا تنتهي موضتها، وتمنحك إطلالة أنثوية راقية، ولتختاريه بدرجة الأخضر المفضلة لكِ ليتناسب مع احتفالات اليوم الوطني السعودي، مثل فستان ناردوس Nardos الأخضر الفاتح بقصّة واسعة وتصميم محتشم مع الفيونكة الساتان التي تزين الخصر.

 وللمسة حيوية، اعتمدي فستاناً أخضر مزيناً بطبعات ونقشات تزيد من جاذبيته، كهذا الفستان من Oxford fashion studio الأخضر المنقوش، مع تفاصيل مميزة تزينه، مع الحزام الرفيع مع أكسسوار دائري برّاق، والكسرات الناعمة على التنورة.

 

قد يُهمك ايضـــــًا :

أسبوع الموضة في دبي لربيع 2025 يجمع بين العراقة والابتكار

"تراكيب" تُقدم ملابس منسوجة في "بني جمرة" بمعرض عالمي للأزياء في لندن

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فساتين طويلة تجمع بين الفخامة والأناقة لـ اليوم الوطني السعودي 94 فساتين طويلة تجمع بين الفخامة والأناقة لـ اليوم الوطني السعودي 94



GMT 20:41 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تستفيد ماديّاً واجتماعيّاً من بعض التطوّرات

GMT 15:01 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

النجمة كارين جيلان تبدو رائعة في فستان أنيق

GMT 07:21 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

لينكولن تقدم سيارتها "MKC 2019" بشكلها المعدل

GMT 01:21 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

بوروسيا دورتموند ينفي التفاوض مع مورينيو لخلافة فافر

GMT 01:07 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تحضير مرق الدجاج والخرشوف

GMT 13:49 2018 السبت ,30 حزيران / يونيو

"نقشة النمر" تميز أزياء باكو راباني ريزورت 2019‏
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates